السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
ليونيل ميسي مهاجم برشلونة (آس)

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة (آس)

برشلونة يترقب «ريمونتادا» مزدوجة في ليلة واحدة

ستكون الساعات القادمة حاسمة بالنسبة لبرشلونة والمدرب الهولندي رونالد كومان، حيث تظهر ملامح كثيرة لموسم الفريق في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة مساء الأربعاء ضيفاً على باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء، ضمن إياب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1، إلا أن الجميع في الفريق ينتظرون حدوث «معجزة» غير متوقعة في العاصمة الفرنسية.

وتحدث الجميع في برشلونة عن إمكانية حدوث ريمونتادا، حيث قال رونالد كومان في مؤتمر المباراة «لا شيء مستحيل، علينا أن نكون فعالين للحصول على الريمونتادا».

لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ اتفق مع مدربه ومواطنه في هذا الشأن، وأكد على أهمية «الإيمان بإمكانية قلب النتيجة» لصالح البلوغرانا.

ويحتاج برشلونة للفوز بنتيجة 4-0 كي يضمن التأهل، بينما يتأهل في حال فاز بفارق 3 أهداف بشرط ألا تكون النتيجة 3-0 أو 4-1، والأخيرة تقود الفريقين إلى الأشواط الإضافية.

ريمونتادا أخرى في الليغا

وتشهد الليلة ذاتها خوض أتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني مباراته المؤجلة أمام أتلتيك بيلباو، وبعدها سيكون متعادلاً مع ملاحقيه في عدد المباريات التي لعبها كل منهم.

ويتصدر أتلتيكو الترتيب بـ59 نقطة، ويليه برشلونة بـ56 نقطة، وريال مدريد بـ54 نقطة، والخسارة أمام الفريق الباسكي ستحيي آمال قطبي الكرة الإسبانية بالمنافسة على لقب الليغا من جديد.

وكان برشلونة قد استفاد من الجولة الأخيرة بعد فوزه على أوساسونا 2-0 وفي الوقت نفسه تعادل أتلتيكو والريال بهدفٍ لمثله.

#بلا_حدود