الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
بيب غوارديولا (جيتي)

بيب غوارديولا (جيتي)

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ساوثهامبتون على ملعب «الاتحاد»، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل رجال بيب غوارديولا ساوثهامبتون بغية استعادة توازنهم في الدوري الإنجليزي، بعد سقوطهم على أرضهم في الجولة الماضية في ديربي مانشستر ضد الغريم مانشستر يونايتد بهدفين لصفر، والتي كانت الهزيمة الأولى للفريق منذ نوفمبر 2020 (بهدفين لصفر ضد توتنهام)، أنهت سلسلة من 28 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات.

ورغم ذلك حافظ مانشستر سيتي على صدارته الدوري الإنجليزي بـ65 نقطة بفارق مريح عن مانشستر يونايتد الثاني بـ54. وفي حال فوز مان سيتي في مباراته المؤجلة ضد ساوثهامبتون سيقطع شوطاً كبيراً نحو استعادة اللقب، برفعه لفارق النقاط عن أقرب مطارديه إلى 14 نقطة.

من جانبه يعيش ساوثهامبتون موسماً متذبذب النتائج صعوداً وهبوطاً، إذ يحتل المركز الـ14 بـ33 نقطة، ولم يحقق الفريق سوى فوز واحد في آخر 10 مباريات، كان في الجولة الأخيرة ضد ليدز يونايتد بهدفين لصفر، مقابل 8 هزائم، وتعادل واحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ساوثهامبتون:

تقام المباراة اليوم الأربعاء على الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت مصر والأردن، 19:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.