الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

سر تفضيل هالاند ريال مدريد على برشلونة

سر تفضيل هالاند ريال مدريد على برشلونة

إيرلينغ هالاند. (ديفنسا سنترال)

يبقى ريال مدريد وبرشلونة المرشحين الرئيسيين للتعاقد مع المهاجم الشاب الأبرز في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي النرويجي إيرلينغ هالاند البالغ من العمر 20 عاماً.

وأصبح ريال مدريد بحسب شبكة «إي بي سي» الإسبانية يدرك جيداً رغبة هالاند في اللعب لصفوف النادي على حساب برشلونة بينما ذكرت «آس» أن ريال مدريد يتصدر سباق ضم اللاعب وبحسب صحيفة «ماركا» فإن الأخبار القريبة من مكاتب بيرنابيو تشير لرغبة اللاعب في الذهاب لملعب سانتياغو بيرنابيو.

وبات هالاند واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في هدوء تام. وصل إلى دورتموند بمبلغ منخفض. اعتقد الكثيرون أن الأهداف التي سجلها مع سالزبورغ كانت بالصدفة، لكنه أغلق أفواه الجميع وأصبح رقم 9 الذي يريده الجميع لفريقه. ريال مدريد لا يريد أن يتخلى عن فرصة ضمه وكذلك الأمر بالنسبة لكبار أوروبا.

يريد رئيس نادي برشلونة الحالي خوان لابورتا بذل المستحيل من أجل تقديم هدية على طبق من ذهب لعشاق ناديه بالتعاقد مع هالاند لحل مشاكل الفريق التهديفية في السنوات المقبلة.

ويبدو أن هالاند يمتلك العديد من المبررات التي تدفعه لتفضيل ريال مدريد على حساب برشلونة.

قيادة الهجوم

يمتلك هالاند طموحاً هائلاً في عالم كرة القدم لذلك يفكر في الذهاب لنادٍ من العيار الثقيل ليصبح النجم الأول في خط الهجوم ومن ثم يرشح لجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في المستقبل.

وعد ريال مدريد اللاعب بجميع الصلاحيات ليصبح نجم الفريق في خط الهجوم وذلك على حساب الفرنسي كريم بنزيمة هداف الفريق الأول في الوقت الحالي.

يدرك هالاند أنه إذا ذهب إلى برشلونة مع التقارير التي تربط ليونيل ميسي بتمديد التعاقد فإن اللاعب فسوف يصبح رقم 2 بالنسبة للمدرب الهولندي رونالد كومان من حيث النجومية لذلك من الأفضل للنرويجي تفضيل اللعب في سانتياغو بيرنابيو على حساب كامب نو.

مشروع مدهش

يمتلك ريال مدريد مشروعاً مثيراً للغاية بالنسبة للاعب، حيث يجري بالفعل إنشاء ملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد بجانب حلم تكوين غلاكتيكوس جدد مع ضم أفضل اللاعبين في العالم في الفترة المقبلة.

ويرغب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في إعادة زمن تواجد لويس فيغو وزين الدين زيدان والظاهرة رونالدو ودافيد بيكهام وروبيرتو كارلوس معاً في فريق واحد لذلك يحلم بالجمع بين هازارد وهالاند ومبابي معاً في صيف 2022 مع إمكانية التحرك لضم لاعبين آخرين في المستقبل القريب.

يعلم هالاند أنه في ريال مدريد سيكون قادراً على اللعب جنباً إلى جنب مع سيرخيو راموس أحد أبرز قلوب الدفاع في العالم وكذلك مع لاعبين شباب أمثال فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وإبراهيم دياز وجيسوس رينير وكوبو، ما يعني أن مشروع ريال مدريد يجمع بين الخبرة والشباب.

الألقاب والهيبة

يعتبر ريال مدريد أكثر من توج بلقب دوري أبطال أوروبا ويعد لاعبوه أبرز المرشحين في كل عام للفوز بجائزة الكرة الذهبية، ولاعب بحجم هالاند من دون شك أبرز أحلامه تحقيق الألقاب الجماعية والفردية وهو الأمر الذي يمكن تحقيقه في مدريد.

تواجد أوديغارد

يمكن للنرويجي الشاب هالاند أن يلعب مع مواطنه مارتين أوديغارد في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، حيث يتوقع عودة اللاعب من رحلة إعارة لمدة 6 أشهر في صفوف فريقه الحالي أرسنال.

ويلعب أوديغارد دوراً بارزاً في إقناع هالاند باللعب بجانبه في تشكيلة المرينغي.

دور رايولا

تلقى بيريز وعداً من مينو رايولا بمنح النادي الأبيض العاصمي هدية ثمينة في الصيف المقبل وذلك عقب عودة العلاقات الجيدة بين الجانبين في الفترة الماضية.

وأعلن رايولا بالفعل في تصريح صحفي أنه سوف يكون سعيداً في حال نجح في نقل أحد لاعبيه للعب في بيرنابيو.