الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
 (AP)

(AP)

الآزوري يواصل انطلاقته الناجحة وينفرد بصدارة مجموعته في تصفيات المونديال

واصل المنتخب الإيطالي لكرة القدم بدايته القوية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه الليتواني في الجولة الثالثة من مباريات المجدموعة الثالثة بالتصفيات ، والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أيرلندا الشمالية مع بلغاريا سلبيا.

وعادل روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي بهذا الفوز رقما قياسيا لمواطنه مارشيلو ليبي المدير الفني الأسبق للفريق حيث حافظ الفريق تحت قيادته على سجله خاليا من الهزائم في 25 مباراة متتالية.

وانفرد المنتخب الإيطالي (الآزوري) بصدارة المجموعة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره السويسري الذي حصل على راحة في هذه الجولة.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ستيفانو سينسي وشيرو إيموبيلي هدفي الفوز لإيطاليا في الدقيقتين 48 و90 من ضربة جزاء.

وشارك سينسي في الشوط الثاني من المباراة وسجل الهدف بعد نزوله بثلاث دقائق فقط ، وبعدها تصدى توماس سفيدكاوسكاس حارس مرمى ليتوانيا للعديد من الفرص حتى سجل شيرو إيموبيلي الهدف الثاني للضيوف من ضربة جزاء في نهاية المباراة.

وتراجع المنتخب الليتواني إلى المركز الخامس الأخير في المجموعة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وظل رصيده خاليا من النقاط.

وتعادل منتخبا أيرلندا الشمالية وبلغاريا سلبيا ليحصد كل منهما النقطة الأولى له في التصفيات ، وتقاسم الفريقان المركز الثالث في المجموعة.
#بلا_حدود