الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
(REUTERS)

(REUTERS)

ليفاندوفسكي يهدف للعودة إلى الملاعب بعد أسبوعين

يأمل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم في العودة للملاعب في وقت أقرب من المتوقع وذلك بعد إصابته في الركبة، حيث يأمل اللاعب في العودة بعد أسبوعين

وأصيب ليفاندوفسكي في أربطة الركبة في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة بينما كان يلعب مع المنتخب البولندي. وقيل في البداية إنه سيغيب لفترة تُراوح من 5 أيام إلى 10 أيام ولكن بعد الفحوص التي خضع لها في ميونيخ فإنه سيتعافى بعد 4 أسابيع.

وذكرت مجلة «كيكر» الألمانية اليوم الخميس أن أفضل لاعب في العالم يريد أن يعود خلال أسبوعين. بالنظر إلى إصراره وقوة إرادته واحترافيته فإن عودته المبكرة لن تكون بمثابة معجزة.

ومثل هذا السيناريو ربما يسمح له باللعب في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في المباراة المقرر إقامتها يوم 13 من الشهر الجاري.

ولكن هانسي فليك، مدرب بايرن، تعهد لمجلة «كيكر» بأنه «لن يخاطر به» ولن يتعجل في الدفع بليفاندوفسكي في المباريات.

ويغيب ليفاندوفسكي، الذي نادراً ما يصاب، عن مباراة الفريق أمام لايبزيغ المقرر إقامتها يوم السبت في مباراة حاسمة بالدوري الألماني (بوندسليجا) بالإضافة للغياب عن مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان ومباراة يونيون برلين في الدوري.

وسجل ليفاندوفسكي 35 هدفاً في البوندسليجا، بما يقل بواقع 5 أهداف عن صاحب الرقم القياسي جيرد مولر، والذي حققه في موسم 1971-1972.

يذكر أنه يتبقى 8 مباريات في الدوري هذا الموسم.

#بلا_حدود