الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
هالاند بقميص دورتموند. (غيتي)

هالاند بقميص دورتموند. (غيتي)

التفاصيل الكاملة لاجتماع لابورتا مع والد هالاند ومينو رايولا

أعلنت صحيفة «سبورت» الإسبانية عن خبر مدوي، اليوم الخميس، بالكشف عن اجتماع الرئيس الجديد لبرشلونة خوان لابورتا، بوالد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، ووكيل أعماله الشهير مينو رايولا، في أولى خطوات النادي الكتالوني لضم نجم بوروسيا دورتموند الذي يعتبر هدفاً رئيسياً لعدة أندية كبرى في الصيف المقبل.



تفاصيل الرحلة وخطط الاجتماع

حطت طائرة والد هالاند، ومينو رايولا، في برشلونة قادمة من نيس في الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت إسبانيا، حيث كانا على موعد مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، وكان من المقرر عقد القمة منذ فوز لابورتا في الانتخابات الرئاسية.



وكان من المخطط عقد الاجتماع بشكل سري احتراماً لبوروسيا دورتموند، لكن تم اصطيادهم من قبل عدسات الصحفيين عند وصولهم إلى مطار برشلونة، وكان في استقبالهم إدوارد مساعد لابورتا ونقلهم في سيارته إلى مكان إقامة الاجتماع.



وكان لابورتا قد أبلغ محيط اللاعب خلال حملته الانتخابية لرئاسة برشلونة، بنيته التوقيع مع هالاند في حال نجاحه في الانتخابات، وقد تم إبلاغه بالفعل بالظروف الاقتصادية للانتقال. ومع ذلك، أراد لابورتا مقابلة وجهاً لوجه مع والد اللاعب، ورايولا.

إيرلينغ هالاند (جيتي)



خلاصة الاجتماع

في هذا الاجتماع، تم التأكيد مجدداً على اهتمام برشلونة باللاعب، وأنهم سيدخلون المزايدة المرتقبة لضمه.



وكان كل من رايولا ووالد هالاند منفتحين على فكرة التوقيع لبرشلونة، على الرغم من أن كل شيء سيعتمد على السعر النهائي الذي سيضعه بوروسيا دورتموند للتخلي على المهاجم النرويجي. واستمر اللقاء قرابة ساعتين، قبل أن

يغادر رايولا ووالد اللاعب برشلونة بالفعل، حيث يتوقع أن يجتمعا في الأسابيع القليلة المقبلة بالأندية الأخرى المهتمة بضم اللاعب.



وهناك العديد من الفرق المهتمة بهالاند، بما في ذلك مانشستر سيتي، والذي سيكون المنافس الأقوى للبارسا. وإلى جانب العرض المالي، سيكون قرار اللاعب حاسماً أيضاً.



سعر هالاند المتوقع

هناك بند في عقد هالاند يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو، في صيف العام المقبل، إلا أن قيمته التي ارتفعت بشكل صاروخي، تدفع دورتموند للتخلي عنه هذا الصيف للحصول على مبلغ مضاعف.

ويتوقع أن يطالب بوروسيا دورتموند بالحصول على 180 مليون يورو مقابل هالاند، لكن في برشلونة متفائلون ويأملون في تخفيض المبلغ إلى 150 مليون يورو.

#بلا_حدود