الاثنين - 19 أبريل 2021
الاثنين - 19 أبريل 2021
سيرجيو راموس يبتعد لشهر كامل عن الملاعب (ماركا)

سيرجيو راموس يبتعد لشهر كامل عن الملاعب (ماركا)

من راموس إلى بليند.. أبرز ضحايا فترة التوقف الدولي

شهدت فترة التوقف الدولي التي انتهت أمس الأربعاء، إصابة عدد من اللاعبين، سواء بإصابات عضلية أو بفيروس كورونا «كوفيد-19»، وذلك قبل أيام على عودة عجلة الدوريات الأوروبية للدوران من جديد.



وكان المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس أهم المصابين في فترة التوقف الدولي، حيث أعلن النادي الإسباني اليوم الخميس عن إصابة قائده بربلة الساق، وتؤكد الصحافة الإسبانية غيابه لمده شهر عن الملاعب.



وبذلك يغيب اللاعب عن مباريات هامة يخوضها «الملكي» وأبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة، ومواجهتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.



ولم يكن راموس المصاب الوحيد في تشكيلة ريال مدريد، بل انضم للألماني توني كروس الذي غادر منتخب بلاده بسبب الإصابة، والبلجيكي تيبو كورتوا الذي عانى مشاكل في الظهر بسبب «النوم الخاطئ».



كورونا تُداهم يوفنتوس وضربة قوية لبايرن ميونيخ

يوفنتوس الإيطالي كان ضحية فايروس كورونا، بعدما أعلن اليوم عن إصابة مدافعه الإيطالي ليوناردو بونوتشي بفيروس كورونا «كوفيد-19» كما أظهر الاختبار الذي خضع له صباح اليوم.



وجاءت إصابة بونوتشي بعد يوم واحد فقط على إيجابية الفحص الذي خضع له زميله التركي ميريه ديميرال.



وقبل أيام معدودة، أعلن بايرن ميونيخ الألماني غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لشهر كامل بسبب إصابته بالركبة اليمنى، والذي تعرض لها رفقة منتخب بلاده.

 (REUTERS) روبرت ليفاندوفسكي



وسيغيب ليفاندوفسكي عن عددٍ من المواجهات الهامة لبايرن ميونيخ في هذه الفترة وعلى رأسها مباراتيه أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.



وتلقى مانشستر يونايتد ضربة موجعة بإصابة عدد من لاعبيه في هذه الفترة وعلى رأسهم الثنائي الهجومي ماركوس راشفورد والفرنسي أنتوني مارسيال، ولم يظهر حتى الآن مدى قدرتهما على خوض المباراة القادمة أمام برايتون.



وكان مدافع أياكس أمستردام الهولندي، دالي بليند، أحدث الضحايا، بعد تأكد غيابه حتى نهاية الموسم، وسط شكوك حول مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف عقب إصابته الثلاثاء الماضي خلال المباراة بين جبل طارق وهولندا التي انتهت بفوز منتخبه بسبعة أهداف نظيفة في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

#بلا_حدود