الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
ليونيل ميسي. (رويترز)

ليونيل ميسي. (رويترز)

برشلونة يهدد بخسارة كلاسيكو الصيف بسبب ميسي

اعتاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على التألق لسنوات في مواجهات الكلاسيكو، وكان سبباً لإسعاد عشاق النادي الكتالوني ما سيدفع عشاق البلوغرانا للتركيز على تمديد عقد ليونيل ميسي بنهاية الموسم الحالي.

ومن المؤكد بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن بقاء ليو ميسي هو أولوية جمهور برشلونة ورئيس النادي الحالي خوان لابورتا، لا سيما أن عقد اللاعب سوف ينتهي عقب أقل من 3 أشهر.



وكان لابورتا في فترة الدعاية الانتخابية وعد عشاق النادي بالحفاظ على ميسي، لكن رغم نجاحه بالفعل في الانتخابات لكنه لم يستطع حتى الآن التوصل لاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني ما يقلق عشاق النادي.



خسارة حرب الصيف بسبب ميسي

أكدت إذاعة «أوند سير» الإسبانية أن برشلونة سوف يخسر سباق التعاقدات الصيفية مع ريال مدريد في حال اعتمد على رغبة إيرلينغ هالاند في اللعب بجانب ليونيل ميسي.



وقال الصحفي الشهير جيرارد لوبيز: «إذا كانت الورقة الرابحة لبرشلونة في المفاوضات لضم هالاند هو أنه سيلعب إلى جانب ميسي فسيخسر صفقة التعاقد معه».



المؤكد بحسب مصادر الإذاعة الشهيرة أن هالاند يريد أن يصبح النجم الأول للفريق ليس فقط داخل الملعب ولكن كذلك خارجه، أي يتقاضى راتباً أكثر من أي لاعب آخر.



رئيس برشلونة خوان لابورتا بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» وعد هالاند بأن يصبح صاحب الراتب الأكبر في الفريق في حال رحيل ميسي أو ثاني أكثر راتب للاعب في الفريق إذا استمر ميسي، بينما أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للاعب أنه سوف يتقاضى أعلى راتب للفريق في حال انضمامه بنهاية الموسم الحالي.



بيريز منح هالاند ما يريده وهو شعوره بكونه النجم الأبرز في الفريق سواء أتى كيليان مبابي أو لم يأت فسوف يتقاضى الراتب الأكبر وهو أمر لم يحصل عليه اللاعب النرويجي في اجتماعه مع خوان لابورتا.

خوان لابورتا رئيس برشلونة وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. (ديفنسا سنترال)



حلم الكرة الذهبية

التقارير الصحفية أكدت في السابق أن أبرز أسباب رحيل نيمار جونيور عن ملعب كامب نو وانتقاله لباريس سان جيرمان في صيف 2017 بسبب رغبته في الحصول على جائزة الكرة الذهبية وشعوره بأن حدوث ذلك مستحيل طالما يتواجد في فريق يشهد تواجد نجم كبير بقيمة ليونيل ميسي النجم الأهم لدى عشاق البلوغرانا والأكثر نجومية.



هالاند يحلم هو الآخر بتحقيق جائزة الكرة الذهبية ويؤمن بأن تواجد ميسي سوف يعيق هذا الحلم لكون الأرجنتيني دائماً ما يكون الرجل الأول للفريق الكتالوني وصاحب الشعبية الكبرى في الفريق، وهو النجم الذي يدافع عنه النادي أكثر من أي لاعب آخر ويمنحه الأفضلية في عقود الرعاية والبريق الإعلامي.

#بلا_حدود