السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
محمد صلاح. (جيتي)

محمد صلاح. (جيتي)

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال القادمة، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب «الإمارات»، برسم الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستأنف مباريات الدوري الإنجليزي بعد إتاحة الفرصة خلال الفترة الماضية لإقامة المباريات الدولية، حيث يصل الدوري الإنجليزي إلى المرحلة الحاسمة للموسم مع تبقي 9 جولات على النهاية.

ويحل ليفربول ضيفاً على أرسنال، إذ يلعب فريق يورغن كلوب آخر أوراقه، في مهمته الصعبة لضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول (حامل اللقب) المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ46 نقطة من 29 مباراة، بفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجمع الريدز نقاطه الـ46 من 13 فوزاً، و7 تعادلات، و9 هزائم، وحقق الفريق فوزاً صعباً على وولفرهامبتون بهدف لصفر سجله دييغو جوتا في الدقيقة 45، وذلك في آخر جولات الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي.

من جانبه يحتل أرسنال المركز التاسع في الدوري الإنجليزي بـ42 نقطة من 29 مباراة حقق الفريق خلالها 12 فوزاً، و6 تعادلات، و11 خسارة. ويبتعد أرسنال عن مراكز الدوري الأوروبي بـ7 نقاط، و9 نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

ولم يتلقَ أرسنال أي هزيمة في الدوري الإنجليزي في آخر 4 مباريات (انتصاران، وتعادلان)، منها التعادل (3ـ3) ضد وست هام يونايتد في آخر جولة قبل التوقف الدولي.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وأرسنال على ملعب «آنفيلد» قد انتهت بفوز الريدز (3ـ واحد). سجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (د 28)، أندرو روبرتسون (د 34)، ودييغو جوتا (د 88)، في حين سجل هدف أرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت في الدقيقة الـ 25.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال:

تقام المباراة غداً السبت على ملعب «الإمارات» الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود