الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
مويس كين. (رويترز)

مويس كين. (رويترز)

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مهاجمه الأسبق مويس كين

تتجه أنظار العديد من الأندية الكبرى -مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية- للمهاجم النرويجي المتألق إرلينغ هالاند من أجل التعاقد معه وتدعيم خط هجومها، بينما يسير فريق يوفنتوس الإيطالي في اتجاه مغاير واضعاً نصب عينيه لاعباً آخر يهدف للحصول على خدماته.

ووفقاً لصحيفة (توتوسبورت) الإيطالية، يرغب البيانكونيري في التعاقد مع مويس كين، مهاجم باريس سان جيرمان.

وتحلم العديد من الأندية الكبار أمثال ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، بالتعاقد مع «حديث الساعة»، وهو هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، ولكن يوفنتوس لا يمكنه الدخول في هذا الصراع بسبب وضعه المالي والاقتصادي الحالي، ولهذا فضّل أن يسلك اتجاهاً آخر وهو التعاقد مع لاعبه الأسبق كين.

وفي ظل حالة الغزل المتبادلة والمتزايدة بين الفريق الملكي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي من الممكن أن يقرر العودة بنهاية الموسم وأيضاً المستقبل المبهم للأرجنتيني باولو ديبالا، أصبح ألبارو موراتا هو المهاجم الوحيد للسيدة العجوز، ولذا ترددت بقوة أسماء كل من سرخيو أغويرو، مهاجم السيتيزينس الذي قرر عدم التجديد والرحيل بنهاية الموسم الحالي، ومويس كين.

يذكر أن كين رحل عن اليوفي في عام 2019 وانضم لنادي إيفرتون الإنجليزي، وفي الصيف الماضي انضم للفريق الباريسي على سبيل الإعارة، وهدفه الوحيد هو إظهار قدراته وهو ما نجح فيه بالفعل بعد تسجيل 17 هدفاً خلال 33 مباراة.

ومما يزيد رغبة يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الإيطالي هو أن كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، لن يعتمد على كين عند عودته للفريق في غضون بضعة أشهر بعد انتهاء إعارته، حسبما أفادت صحيفة (توتوسبورت).

#بلا_حدود