السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
برشلونة يبحث عن بديل في حال فشل وصول هالاند. (موندو ديبورتيفو)

برشلونة يبحث عن بديل في حال فشل وصول هالاند. (موندو ديبورتيفو)

من الأنسب للخطة «ب» في برشلونة؟

اعترفت الصحف المقربة من برشلونة بتفوق الغريم التقليدي ريال مدريد في صراع ضم النرويجي إيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكنها في نفس الوقت لم تستبعد فرصة الرئيس خوان لابورتا في ضم اللاعب الحالي لبوروسيا دورتموند.



وبحسب صحيفة «سبورت» فإن إدارة النادي بدأت بالفعل التفكير في الخطة «ب» مع تواجد خيارات مثل لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وهاري كين وممفيس ديباي وسيرجيو أغويرو.



لاوتارو الحل الأمثل

وفقاً للتقارير المقربة من البيت الكتالونية فإن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هو الخيار المثالي للنادي أكثر من رفيقه في إنتر ميلان روميلو لوكاكو بسبب صغر سن اللاعب وانسجامه مع ليونيل ميسي وترحيبه بفكرة اللعب في كامب نو كما لا يمانع ناديه فكرة البيع للحصول على المال.



ويطلب إنتر ميلان أكثر من 100 مليون يورو للموافقة على بيع لوكاكو وهو أمر جعل النادي الكتالوني يفضل خيار لاوتارو الأصغر سناً والأقل كلفة.



لاوتارو، 23 عاماً، ساهم في 19 هدفاً في 27 مباراة في الكالتشيو هذا الموسم من خلال تسجيل 14 هدفاً وصناعة 5 أهداف بينما روميلو لوكاكو الذي سيصل عامه الـ28 في مايو المقبل ساهم في 27 هدفاً من خلال تسجيل 19 هدفاً وصناعة 8 أهداف في 26 مباراة لعب.



برشلونة في الوقت الحالي يؤمن أن إمكانية ضم لاوتارو أسهل من وصول هالاند أو لوكاكو لذلك فإن الأرجنتيني هو المفضل للكثير من أعضاء مجلس إدارة النادي في حال التأكد من فشل وصول النرويجي للفريق في الصيف

الحالي.



كين مستبعد

أصبح الانجليزي هاري كين خارج حسابات البلوغرانا بسب برغبة دانييل لييفي رئيس النادي اللندني توتنهام في الحصول على 150 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب.

كين هو الآخر اشترط الحصول على 15 مليون يورو كراتب سنوي للرحيل عن ناديه ما دفع برشلونة للبحث عن حلول أخرى رغم الاقتناع الشديد بقدرات اللاعب التهديفية الهائلة.

صفقات مجانية

ينوي برشلونة بجانب التعاقد مع لاوتارو في حال فشل وصول هالاند التحرك لضم لاعب آخر مجاناً من بين الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون الحالي والذي ينتهي عقده بعد 3 أشهر فقط أو الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي سيرحل مجاناً عن ناديه مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي.

#بلا_حدود