الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
ماوريسيو بوكيتينو. (رويترز)

ماوريسيو بوكيتينو. (رويترز)

بوكيتينو: أثق في فريقي.. والبايرن ليس ليفاندوفسكي فقط

أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان اليوم السبت عن ثقته في لاعبيه قبيل مواجهة بايرن ميونيخ الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن فريقه لديه فرص في التأهل لا تقل عن منافسه الألماني.



وقال بوكيتينو خلال مقابلة مع صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية «لن ننخدع.. البايرن ليس فريقاً سهلاً، بل هو بطل أوروبا حالياً، لكن لا يجب أن ننظر لأنفسنا على أننا أقل منه. سنذهب إلى ميونيخ بينما نحترم المنافس لكن مع وضع التأهل لنصف النهائي نصب أعيننا».

واعتبر المدرب الذي تولى مسؤولية البي إس جي في يناير الماضي أن إصابة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن لا تمنح فريقه أي أفضلية.



وأوضح «البايرن ليس ليفاندوفسكي فقط، رغم أنه لاعب عظيم. قوة بايرن ميونيخ الحقيقية في المجموعة، الفريق»، معتبراً أن بصمته الخاصة لن تلعب دوراً كبيراً حال توج الفريق الباريسي بالبطولة نظراً للوقت القليل الذي أمضاه في حديقة الأمراء.



وتابع «يمكن الحكم علي بدءاً من العام المقبل»، مؤكداً أن علاقته «طيبة حقاً» ووطيدة مع جميع نجوم الفريق، مثل نيمار وكيليان مبابي، وباقي اللاعبين.



ويرفض المهاجم الفرنسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ويتخوف النادي من رحيله مجاناً في 2022 بعد أن كانوا قد دفعوا 180 مليون يورو للحصول على خدماته في 2017.

#بلا_حدود