الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
تيبو كورتوا. (إ ب أ)

تيبو كورتوا. (إ ب أ)

كورتوا: ناضلنا طوال الموسم كي ننافس على كل شيء الآن

أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أن فريقه يتواجد تماماً في المكان الذي يريده حيث يحافظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد أن تغلب على إيبار ليقلص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 3 نقاط، كما أن الفريق مستمر في دوري الأبطال حيث يواجه ليفربول، مبرزاً أن الريال «ناضل طوال الموسم كي يلعب على كل شيء في أبريل».

وقال الحارس البلجيكي «هناك أجواء طيبة. خاصة في الشوط الأول حين كنا جيدين للغاية. كان بوسعنا زيادة غلتنا من الأهداف. واصلنا على نفس الوتيرة في الشوط الثاني لكن اتجاه الهواء في صالح إيبار جعل الأمور أكثر صعوبة بعض الشيء. تحلينا بالهدوء، أجرى المدرب تغييرات وسعينا وراء الأهداف استغلالاً للمساحات. من الضروري الحفاظ على نظافة شباكنا ونستعد لخوض مباراة الثلاثاء بثقة»، في تصريحات للقناة التلفزيونية الخاصة بالنادي.

وقال كورتوا «كافحنا طوال الموسم كي نستمر في المنافسة على كل شيء في أبريل. نزيد الضغط بفوزنا اليوم على البرسا والأتلتي، سنواصل القتال من أجل الليغا والتشامبيونز، سنخوض مباراتين مهمتين للغاية في أسبوع. نريد الذهاب إلى أبعد مدى ممكن. يحسم كل شيء الآن. كنا نريد الوصول إلى هذه المرحلة وربما ننهي الشهر بسلسلة انتصارات».

وعن تمريرة زميله لوكاس فاسكيز والتي كادت تدخل شباكه، أوضح «اكتسبت الكرة سرعة أكبر بسبب الريح لحسن الحظ أنني تحركت في الوقت الصحيح. من المهم مساعدة الفريق والحفاظ على عذرية الشباك يمنح الثقة للجميع ونحن سعداء بذلك».

#بلا_حدود