الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
 مارسلينو غارسيا تورال. (إي بي أيه)

مارسلينو غارسيا تورال. (إي بي أيه)

مدرب بلباو: لم نكن في يومنا.. نشعر بإحباط شديد

أقر مارسلينو غارسيا تورال، المدير الفني لأثلتيك بلباو، عقب خسارة لقب كأس ملك إسبانيا لموسم (2019-20) بهدف نظيف أمام ريال سوسييداد أمس السبت على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية، بشعوره بـ«الحزن الشديد»، في الوقت الذي هنأ فيه جاره الباسكي على اللقب «المستحق».



وقال مارسلينو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة «أعتقد أننا لم نكن في يومنا، وعندما تبتعد عن مستواك الطبيعي، فهذا قد يحدث. أن يفوز المنافس، رغم أحقيته، بلقب في لحظة حاسمة. يجب أن نهنئ سوسييداد، وأن نحلل الجوانب الواجب تحسينها بهدوء، لأننا سنكون أمام فرصة أخرى للفوز باللقب في غضون 15 يوماً»، يقصد نهائي الكأس لهذا الموسم أمام برشلونة على نفس الملعب في 17 من الشهر الجاري.



ويرى المدرب المخضرم أن «المشكلة الكبيرة» في أثلتيك هي «المسؤولية الكبيرة والواجب من أجل الفوز بهذه المباراة» لأن «الشيء الرئيسي في أذهان» لاعبيه «كان الفوز باللقب من أجل الجماهير».



كما أشار إلى أن فريقه لم يكن «على هذا المستوى من السعادة عاطفيا»، وهو الأمر الضروري من أجل «الاستمتاع» باللعب وإظهار «أفضل إمكانيات» للفريق.



وأكد أيضاً أن «المشكلة الكبيرة» على مستوى الأداء كانت «بالكرة» لأنهم كانوا يشعرون «بخوف أكبر من فقدانها من الرغبة في اللعب بطريقتهم»، ولهذا لم ينجحوا في الخروج «من هذه الدائرة السلبية».

#بلا_حدود