السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
No Image Info

خالد المدفع يتوج أبطال الجولة الأولى من ماراثون الإمارات للدراجات المائية

توج خالد بن جاسم المدفع رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أبطال ونجوم الجولة الأولى من ماراثون الإمارات للدراجات المائية الذي نظمه النادي عصر أمس السبت بشاطئ الحيرة بكورنيش الشارقة الجديد بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي.



وكان ماراثون الدراجات المائية أقيم وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الرسمية شهد عودة حماسية وإثارة وحماساً من قبل المشاركين الذين تجاوز عددهم قرابة 30 دراجاً مثلوا نجوم رياضة الدراجات المائية على مستوى الدولة من مواطنين ومقيمين شاركوا في 3 فئات أسفرت نتائجها عن تتويج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي تلاه المتسابق يونس العوضي ثم ناصر الحمادي وذلك في فئة جالس مخضرمين.



وفي فئة واقف محترفين جاء الدراج عمر عبدالله راشد الراشد في المركز الأول تلاه في المركز الثاني المتسابق راشد مبارك القمزي ثم عبدالله أبوبكر عبدالله في المركز الثالث.



أما فئة جالس محترفين التي شهدت مشاركة 19 دراجاٌ فقد أسفرت عن فوز سلمان يونس العوضي بالمركز الأول تلاه راشد سهيل الطاير في المركز الثاني ثم علي محمد يوسف في المركز الثالث.

No Image Info



شارك في تتويج أبطال المنافسات كل من حسن الزعابي ومحمد الكمالي عضوي مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وأحمد الحوسني المدير التنفيذي للنادي وسالم الرميثي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.



وهنأ خالد بن جاسم المدفع الفائزين مشيداً بحماس جميع المشاركين موجهاً شكره للقائمين على تنظيم السباق وجهود مجلس الشارقة الرياضي.. مشيراً إلى أنه رغم طول فترة التوقف بسبب الجائحة إلا أن جميع المشاركين قدموا أداء مميزاً وتسببت عودتهم للنشاط في فرحة كبيرة للجميع.

#بلا_حدود