الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
كريستيانو رونالدو. (توتوسبورت)

كريستيانو رونالدو. (توتوسبورت)

كريستيانو رونالدو فوق القانون في يوفنتوس

دفع يوفنتوس 100 مليون يورو لريال مدريد لضم النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في صيف 2018 ما منح اللاعب مميزات خاصة دون غيره من النجوم.

يعتبر اللاعب الملقب بـ«صاروخ ماديرا» عنصراً لا غنى عنه في تشكيلة المدرب أندريا بيرلو وذلك بسبب قدرات الفنية والتهديفية العالية لكن يبدو أن اللاعب يحظى بمعاملة خاصة كذلك خارج الميدان.

يوفنتوس لا يرحم لاعبيه

بحسب صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية فإن يوفنتوس قرر معاقبة ثلاثي الفريق ويستون ماكيني وآرثر ميلو وباولو ديبالا لخرقهم بروتوكول فيروس كورونا، ما تسبب في استبعادهم عن مواجهة ديربي تورينو أمس السبت.

وكانت الشرطة في إيطاليا فرقت حفلة ليلة الأربعاء من تنظيم لاعب يوفنتوس ماكيني بسبب مخالفة بروتوكول كورونا، خاصة أن إيطاليا تفرض حظراً للتجول في البلاد من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 5 صباحاً.

وأثبتت التقارير حضور لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو الحفل وكذلك المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

قال المدرب الحالي للسيدة العجوز أندريا بيرلو في مؤتمر صحفي: «لم يتم استدعاء اللاعبين الثلاثة لمباراة تورينو، اتخذت القرار وقام النادي بالباقي، سنرى متى يمكن الاعتماد عليهم».

يوفنتوس «الطيب» مع كريستيانو

لم يرحم يوفنتوس الثلاثي ماكيني وديبالا وميلو لكن الأمر كان مختلفاً تماماً عندما خالف رونالدو بروتوكول فيروس كورونا.

عبر اللاعب البرتغالي الحدود في إيطاليا لمدة يومين من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز في السابع والعشرين من يناير الماضي وسط الثلوج في أحد الفنادق الشهيرة ولم يعاقب النادي الإيطالي اللاعب.

وصرح بيرلو آنذاك عندما ارتكب رونالدو نفس خطأ الثلاثي ديبالا وميلو وماكيني: «تحصل رونالدو على يوم من الراحة يمكنه أن يفعل ما يحلو له هو لاعب لديه خبرات كبيرة ويتحمل مسؤولية ما يفعله».

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً لعب 24 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم ويتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 23 هدفاً من أصل 54 للفريق الإيطالي وهو ما يمثل 43% من أهداف فريقه هذا الموسم.

#بلا_حدود