الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
إيرلينغ هالاند (جيتي)

إيرلينغ هالاند (جيتي)

الكشف عن مطالب والد هالاند ورايولا لتسهيل انتقال المهاجم لبرشلونة

كشفت صحيفة «ماركا» نقلاً عن «راك 1» عن مطالب والد إيرلينغ هالاند، ووكيل أعماله مينو رايولا، التي اقترحها في اجتماعهم مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، من أجل تسهيل انتقال المهاجم الشاب إلى النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وعقد والد هالاند ورايولا يوم الخميس الماضي اجتماعاً مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي، حيث كان من المقرر إقامة هذا الاجتماع منذ فوز لابورتا برئاسة النادي.

في الاجتماع تحدث الأربعة عن نية برشلونة ضم هالاند، وأراد لابورتا الحديث بشكل مباشر مع والد هالاند ورايولا من أجل التأكيد على وجود رغبة حقيقية لإتمام الصفقة.

وظهرت اليوم الأحد المزيد من الأخبار بشأن هذا الاجتماع، بالكشف عن المطالب المالية التي اقترحها والد اللاعب، ووكيل أعماله، على خوان لابورتا، لتسهيل الصفقة.

وطلب مينو رايولا الحصول على 20 مليون يورو كعمولة له، وحصول والد اللاعب أيضاً على نفس المبلغ، ومنح إيرلينغ هالاند راتب صافي يقدر بـ30 مليون يورو (دون احتساب الضرائب). وإلى جانب المطالب المالية، كانت هناك مطالب رياضية، وهي تعزيز الفريق بصفقات أخرى، واستمرار ليونيل ميسي.

إضافة لعمولة رايولا، ووالد اللاعب المقدرة بـ40 مليون يورو، وراتب هالاند الذي سيكلف 150 مليون يورو على مدى مدة عقده الذي سيكون 5 سنوات، يتوجب على برشلونة تلبية مطالب بوروسيا دورتموند المقدرة بـ150 مليون يورو، أي إن قيمة الصفقة الإجمالية تتجاوز 300 مليون يورو، ما يجعل إتمامها جد صعب سواء بالنسبة لبرشلونة، أو بقية الأندية الأوروبية الكبرى المهتمة باللاعب، في ظل الأزمة الاقتصادية التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

#بلا_حدود