الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
من مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد. (أ ف ب)

من مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد. (أ ف ب)

إشبيلية يسقط أتلتيكو ويشعل المنافسة على لقب الليغا

قدم أتلتيكو مدريد هدية ثمينة جديدة لبرشلونة وريال مدريد ومنحهما فرصة جديدة للاقتراب أكثر من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تلقى هزيمته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، إثر خسارته صفر -1 أمام مضيفه إشبيلية في قمة مباريات المرحلة الـ29 للمسابقة.

وتجمد رصيد أتلتيكو، الذي حقق 3 انتصارات فقط في 8 مباريات بالبطولة، عند 66 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد، و4 نقاط أمام برشلونة، صاحب المركز الثالث، الذي بإمكانه التقدم للمركز الثاني في ترتيب البطولة، وتقليص الفارق مع أتلتيكو إلى نقطة واحدة، حال فوزه على ضيفه بلد الوليد الإثنين في نفس المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد إشبيلية، الذي حقق انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخير بالمسابقة، إلى 58 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع.

كان إشبيلية الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذاً على الكرة وخطورة على المرمى، وأضاع فرصة التقدم مبكراً بعدما أهدر لاعبه لوكاس أوكامبوس ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة.

وارتدى الأرجنتيني ماركوس أكونيا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 70، ليمنح أصحاب الأرض 3 نقاط مستحقة.

#بلا_حدود