الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
إيرلينغ هالاند. (ديفنسا سنترال)

إيرلينغ هالاند. (ديفنسا سنترال)

دليل جديد يحدد رغبة هالاند

تحول النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند لأحد أبرز الأسماء المطلوبة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير تواجد مع والد هالاند ظهر الجمعة في برشلونة، وتحدث مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني ومن ثم سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الحديث مع خوسيه أنخيل سانشير مدير عام ريال مدريد واليد اليمنى لفلورنتينو بيريز.

العديد من التقارير الصحفية البريطانية ربطت أندية ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي بالدخول في مزاد علني من أجل ضم اللاعب البالغ من العمل 20 عاماً.



دليل يكشف عن مصير هالاند

يعد إيرلينغ هالاند من اللاعبين النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما دفع الصحف الإسبانية للاهتمام بما يفعله اللاعب من خلال حساباته الرسمي والتي أكدت أنه مهتم بمتابعة أخبار ولاعبي ريال مدريد أكثر من

برشلونة.



هالاند يتفاعل بشكل مستمر من خلال حسابه على «إنستغرام» مع صور لاعبي ريال مدريد وهو ما يؤكد أن فلورنتينو بيريز يمتلك التفوق على خوان لابورتا في سباق ضم النرويجي.



اللاعب النرويجي يتابع بالفعل في الوقت الحالي 278 حساباً من خلال إنستغرام ليس من بينهم أي لاعب من صفوف برشلونة بينما هناك ضمن متابعيه 4 لاعبين في صفوف ريال مدريد من بينهم لاعب معار وكذلك يتابع أسطورة الفريق الأبيض العاصمي كريستيانو رونالدو.



وبحسب شبكة «ديفنسا سنترال» فإن هالاند يتابع الفعل كلاً من فينيسيوس وسيرجيو راموس ومارتين أوديغارد ورينير جيسوس وكذلك أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد (يورو سبورت)



متابعة أوديغارد أمر متوقع لكونه مواطنه وصديقه في صفوف المنتخب النرويجي، بينما متابعة جيسوس طبيعية كذلك لكونه صديقه في صفوف بوروسيا دورتموند حيث يلعب البرازيلي الشاب مع فريق ملعب سيجنال إيدونا بارك لمدة موسمين على سبيل الإعارة قادماً من صفوف ريال مدريد، لكن هالاند يتابع كذلك كلاً من راموس وفينيسيوس وكريستيانو رونالدو.



هالاند قام بضغط زر إعجاب قريباً على منشور لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس وكذلك على صورة وضعها فينيسيوس جونيور عبر إنستغرام بينما لم يتابع اللاعب النرويجي أي لاعب في صفوف برشلونة في الوقت الحالي.



اللاعب الذي يمتلك 8 ملايين متابع عبر إنستغرام نشر كذلك صورة له مع صديقه في صفوف المنتخب النرويجي مارتين أوديغارد مؤخراً وبصحبة لاعب آخر وهو ساندر بييرغ وكتب من خلالها: «أولادي».

#بلا_حدود