الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
فريق كولون

فريق كولون

كولون وفيليز يسيطران على صدارة الدوري الأرجنتيني

أحكم كولون وفيليز سارسفيلد سيطرتهما على المجموعتين الأولى والثانية، على الترتيب، من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد انتهاء تقريباً الجولة الثامنة من المسابقة.

ودخل بوكا جونيورز منطقة التأهل للدور ربع النهائي بفوزه على ديفينسا إي خوستيسيا، وكذلك ريفر بليت رغم تعادله مع أرسنال، ليبلغا مرحلة ربع النهائي.

ويأتي فدريكو أندرادا (ألدوسيفي) على رأس هدافي الدوري حتى الآن بستة أهداف، يليه كل من والتر بو (ديفينسا إي خوستيسيا)، ولويس ميجل رودريجيز (كولون)، والكولومبي رافائيل سانتوس بوريه (ريفر بليت) بثلاثة أهداف لكل منها.

وأسفرت هذه الجولة عن تعادل نيولز أولد بويز 2-2 مع أوراكان، وكولون مع أرخنتينوس جونيورز سلباً، بينما اكتسح فيليز سارسفيد 4-1 منافسه أونيون، كما عاد جودوي كروز بفوز عريض 2-4 من عقر دار راسينج.

وفاز تاييريس دي كوردوبا 3-1 على إندبندينتي، ولانوس على خيمناسيا إي إسجريما لا بلاتا 2-4، وسقط سارمينتو دي جونين 1-2 أمام أتلتيكو توكومان، وديفينسا إي خوستيسيا 1-2 على يد بوكا جونيورز، وسقط ريفر بليت في فخ التعادل مع أرسنال بلا أهداف.

كما تغلب باتروناتو دي بارانا 2-0 على ألدوسيفي، وسان لورنزو على روساريو سنترال بنفس النتيجة، وبلاتينسي على سنترال كوردوبا 0-1.

#بلا_حدود