الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
لاعب ريال مدريد ناتشو. (أرشيفية)

لاعب ريال مدريد ناتشو. (أرشيفية)

ناتشو ينتظر موقف راموس لتحديد مستقبله مع ريال مدريد

أجل ناتشو فرنانديز، قرار استمراره في صفوف ريال مدريد إلى الصيف المقبل، وأكد أنه سيتخذ قراره في ضوء قرار سرخيو راموس وكذلك التعاقدات التي يعتزم النادي الملكي القيام بها لتدعيم خط الدفاع.

وأكد المدافع الدولي في مؤتمر صحفي: «من المنطقي أن تجديد ريال مدريد لعقد راموس والتعاقد مع مدافع واحد أو اثنين هي قرارات تخص النادي، وأنا سأتخذ قراري أيضاً مع مدربي وعائلتي. إنه قرار شخصي. أنا سعيد هنا، ولدي في عقدي هذا الموسم وموسم آخر. لم أتحدث مع النادي عن عقدي لكنني لا أشعر بالقلق؛ أركز على اللعب بشكل جيد وسأتخذ القرار الأفضل بالنسبة لي».

وعلى الرغم من أن حلم ناتشو (31 عاماً) هو الاعتزال داخل جدران ريال مدريد، لكنه لا يغلق الأبواب أمام تجربة الاحتراف خارج إسبانيا.

وقال: «إذا تهيأت لي الظروف للاعتزال في ريال مدريد، فسأوقع له الآن، وسيكون حلمي أن أنهي مسيرتي هنا بعدما قضيت سنوات عديدة. سيكون أفضل شيء يمكن أن يحدث لي، لكني أحب أن أتعامل مع كل موسم على حدة، وإذا رأيت أن الأمور أكثر تعقيداً مما مررت به، وأنه لم يكن سهلاً أبداً، سأخوض تجربة دوري آخر».

ولا يروق للمدافع المخضرم عدم قيام لاعبين مثل سرخيو راموس أو لوكاس فاسكيز بتجديد عقودهما في نهاية هذا الموسم، وأن يفقد ريال مدريد الطابع الإسباني.

وذكر: «بصفتي ابناً من أبناء النادي ولاعباً إسبانياً، فإن رغبتي أن يبقى هؤلاء اللاعبون لفترة طويلة. إذا كان هناك شيء جيد في ريال مدريد، الذي فاز بالعديد من الألقاب، فهو أن هناك العديد من اللاعبين الإسبان وأبناء النادي الذين يقدمون الكثير».

واختتم تصريحاته بقوله: «أعرف سرخيو، إنه رفيق وصديق، إنه يشعر بالأسى لأنه مصاب ولا أحد يحب أن يكون مصاباً في مثل هذه اللحظات المهمة من الموسم. لا يسعنا إلّا أن نشجعه ونتمنى له أن يتعافى في أسرع وقت ممكن. لا أعرف ما الذي يريده النادي، لكن بصفتي لاعباً في ريال مدريد، أعرف أن أفضل شيء للنادي هو بقاء راموس والأفضل لراموس هو البقاء».

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستضيف ليفربول الإنجليزي غداً في مباراة من العيار الثقيل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

#بلا_حدود