الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
يورغن كلوب. (إ ب أ)

يورغن كلوب. (إ ب أ)

كلوب: مواجهتنا أمام الريال تختلف تماماً عن نهائي 2018

عاد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بالذاكرة لنهائي دوري الأبطال في 2018 أمام ريال مدريد الإسباني، حيث قال عشية مواجهة الفريقين على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) في ذهاب ربع نهائي البطولة إنه، رغم أنه بسبب ما حدث في تلك المباراة، «لا يفكر في دعوة سيرخيو راموس لعيد ميلاده»، إلا أنه لا يستطيع استعادة حالة الغضب التي انتابته تلك الليلة، في إشارة لتدخله العنيف مع النجم المصري محمد صلاح وتسبب له في إصابة بالغة في الكتف.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: «مباراتنا أمام الريال ستكون مختلفة تماماً عن نهائي 2018 في كييف. رغم أنني عندما شاهدت القرعة، تبادرت تلك المباراة مباشرة لرأسي. بعد ذاك النهائي، بعد أسبوع أو شهر، إذا ما سألني أحد حول دعوتي لراموس لعيد ميلادي، كنت سأقول بكل تأكيد لا».

وتابع المدرب الألماني تصريحاته: «لم يعجبني ما حدث في تلك الليلة، ولكن مر وقت طويل الآن. لا يمكنني استعادة هذا الغضب الكبير، ولن أحاول. ما فعلته هو تحضير فريقي لإظهار قدراتنا الحقيقية».

وأضاف: «مستعدون لمباراة بهذا الحجم. سمعت الجميع يرشح الريال للفوز. ليس لدي مشكلة مع هذا. الريال يمر بفترة طيبة للغاية، ولديهم خبرات كبيرة في البطولة. إذا كان هناك أحد يعرف كيف يفوز بكأس أوروبا فهو ريال مدريد».

وحول التحسن الدفاعي لفريقه بالحفاظ على نظافة الشباك خلال آخر 3 مباريات، أشار كلوب إلى أن استمرار نفس الثنائي التركي أوزان كاباك وناثانيل فيليبس، أحد الأسباب، ولكنه ليس الوحيد، حيث إن الفريق بأكمله دافع «بانضباط كبير».

وأتم: «مباراة الغد ستكون بمثابة تحد كبير للدفاع. ستتطلب منا تنظيماً كبيراً في الخلف».

#بلا_حدود