الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
برونو فرنانديز. (إ ب أ)

برونو فرنانديز. (إ ب أ)

فرنانديز: يونايتد فريق بطولات.. وقبل النهائي ليس كافياً

أكد لاعب الوسط برونو فرنانديز أن مانشستر يونايتد فريق بطولات وحث زملاءه على تجاوز الدور قبل النهائي في مسابقات الكأس ليضع يده أخيراً على لقب.

وأصبح الدولي البرتغالي من أبرز اللاعبين في يونايتد منذ انضمامه من سبورتنغ لشبونة العام الماضي مقابل 55 مليون يورو (65 مليون دولار) وسجل 35 هدفاً وصنع 22 في 68 مباراة في كل المسابقات.

لكنه لم يفز بلقب حتى الآن مع بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة رغم بلوغ الدور قبل النهائي في كأس الاتحاد والدوري الأوروبي الموسم الماضي وأيضاً قبل نهائي كأس الرابطة هذا الموسم، حيث خسر أمام مانشستر سيتي.

وخرج يونايتد، الذي كان آخر لقب أحرزه حين فاز بالدوري الأوروبي في 2017، من دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي الشهر الماضي وودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات في ديسمبر.

لكن أمامه فرصة للفوز بلقب الدوري الأوروبي وسيواجه غرناطة الإسباني في ذهاب دور الثمانية يوم الخميس.

وقال فرنانديز لوسائل إعلام بريطانية: «لا نفكر في أي أشياء أخرى في هذا النادي. يونايتد فريق بطولات وكل تركيزه ينصب على هذا الأمر. بلغنا الدور قبل النهائي لكأس الرابطة وخسرنا أمام سيتي لكن هذا الأمر ليس كافياً».

وأضاف: «نرغب في خوض مباريات نهائية والفوز بألقاب».

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الممتاز، ورغم أنه يتأخر بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، يعتقد فرنانديز أن فريقه أحرز تقدماً ملحوظاً هذا الموسم خاصة بعد خسارة 3 من أول 4 مباريات له على ملعبه، من بينها هزيمة قاسية 6-1 أمام توتنهام هوتسبير.

وأضاف الدولي البرتغالي: «لن نتحمل خسارة المزيد من النقاط مثلما حدث في ملعبنا لكننا أصبحنا في المركز الثاني. في بداية الموسم لم يكن يتخيل الكثير من الناس أننا سنصبح في المركز الثاني. بعد مباريات قليلة وبداية سيئة لم يتخيل أحد أن يصل يونايتد لقمة الترتيب لكننا تجاهلنا كلام الناس».

وتابع: «تحلينا بالثقة في أن الأمور ستتحسن وهو ما حدث بالفعل. لم نصل بعد إلى أفضل مستوياتنا لكننا نتحسن».

#بلا_حدود