الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
(EPA)

(EPA)

فينيسيوس: فليتحدث من يتحدث.. أركز فقط في عملي

رد الجناح البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، أبرز الأسماء في انتصار فريقه ريال مدريد الإسباني على ليفربول الإنجليزي (3-1) بهدفيه في مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، على الانتقادات حول غياب فاعليته أمام المرمى، مؤكداً أنه لا يشغل باله بها ويركز فقط في عمله.

وقال فينيسيوس في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) «فليتحدث من يتحدث، أركز فقط في مواصلة عملي، وجميع زملائي في الفريق يمنحونني القوة والثقة التي أحتاجها لتسجيل الأهداف في اللحظات المهمة. أبذل جهداً كبيراً لأنني حلمت باللعب في ريال مدريد، ومع اللاعبين الأفضل في العالم».

وأضاف «حظوظ الفريقين في التأهل ما زالت متساوية. ليفربول يمتلك فريقاً جيداً وسيدخلون المباراة المقبلة للفوز. علينا أن ندخل بتركيز كبير منذ البداية للفوز بالمباريات. لم نسمح لهم بتهديد مرمانا كثيراً، وعلينا المواصلة بهذه الطريقة، واللعب هناك كما فعلنا اليوم».

ولم يغفل النجم الأسمر دور مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال: «المدرب يمنحنا دائماً الهدوء لتطبيق ما نتدرب عليه، واليوم كل شيء سار بشكل جيد جداً، ونفذنا كل ما طلبه منا».

#بلا_حدود