الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
REUTERS

REUTERS

غوارديولا: دورتموند فريق نموذجي وقوي في الأبطال

قال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن فريقه سيذهب إلى ألمانيا بهدف الفوز بعدما تغلب على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء على ملعب (الاتحاد).

وحقق الفريق الإنجليزي الفوز في الدقيقة الأخيرة بفضل هدف جاء من توقيع فيل فودين، بعد أن افتتح كيفين دي بروين التسجيل وأدرك الضيوف التعادل بواسطة ماركو رويس قبل خمس دقائق من النهاية.

وفي تصريحات بعد المباراة، أفاد المدرب الإسباني أن «الفوز أفضل من التعادل بالطبع، لكن في ظل الفوز (في الذهاب) بنتيجة 2-1 سيكون أمامنا فرصة جيدة الأسبوع المقبل» في لقاء الإياب.

وتابع «في الشوط الأول لم نلعب بذكاء مع الكرة وتحسنا كثيراً في الشوط الثاني. كانت لدينا فرص واضحة لتسجيل الهدف الثاني والثالث لكننا لم نفعل ذلك ودورتموند فريق قوي يتمتع بالكفاءة. لهذا السبب يصعب علينا القيام بما نريد القيام به، لكن مع التقدم بواقع 2-1 لدينا فرصة جيدة الأسبوع المقبل».

وأكد غوارديولا أنهم سيشاهدون مباراة الليلة مرة أخرى من أجل «تعديل بعض الأشياء» ومحاولة الفوز في الإياب.

وذكر الإسباني أيضاً أن «بوروسيا دورتموند هو الفريق النموذجي الذي تجد نفسك أمامه في دوري الأبطال. لدينا مباراة واحدة متبقية ومع نتيجة 2-1 سنحاول تسجيل المزيد من الأهداف لتحقيق الفوز».

#بلا_حدود