السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
غيتي

غيتي

نتس يستعيد دورانت ويخسر هاردن 10 أيام

يتوقع أن يعود اللاعب كيفن دورانت نجم بروكلين نتس إلى ملاعب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هذا الأسبوع بعد إبلاله من الإصابة، لكن زميله النجم الآخر جيمس هاردن يواجه خطر الغياب 10 أيام، بعد تعرّضه لإصابة عضلية بفخذه الأيمن، بحسب ما أعلن فريقه.

وأعلن نتس، الثلاثاء، أن مشاركة دورانت «محتملة» ضد نيو اورليانز بيليكانز الأربعاء، لتكون مباراته الأولى منذ 13 فبراير، لكن الإعلان عن عودة دورانت تزامن مع تأكيد غياب هاردن لأكثر من مباراة بسبب الإصابة.

وقال نتس في بيان «خضع جيمس هاردن لتصوير بالرنين المغناطيسي في وقت سابق اليوم كشف عن إصابته بإجهاد في عضلات فخذه الأيمن، سيتابع هاردن عملية التأهيل ثم يجري تقييم إصابته بعد 10 أيام».

وتم إخراج هاردن، المكنى «اللحية»، من الملعب بعد 4 دقائق فقط من فوز نتس على نيويورك نيكس الاثنين بعد معاناته من آلام في فخذه. وكان اللاعب البالغ 31 عاماً عائداً إلى صفوف فريقه بعد غيابه مباراتين للسبب عينه.

وانضم هاردن إلى صفوف نتس في كانون الثاني/يناير الماضي في صفقة ضخمة ليلتحق بالنجمين دورانت وكايري إيرفينغ. ويتساوى نتس في صدارة المنطقة الشرقية للدوري مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز برصيد 35 فوزاً و16 خسارة.

#بلا_حدود