الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
داني كارباخال مدافع ريال مدريد. (إ ب أ)

داني كارباخال مدافع ريال مدريد. (إ ب أ)

كارباخال يتدرب بالكرة أملاً في اللحاق بالكلاسيكو

تدرب المدافع الإسباني لريال مدريد، داني كارباخال، اليوم وللمرة الأولى على العشب بعد إصابته العضلية التي تعرض لها يوم 14 فبراير الماضي، في مواصلة لسعيه إلى اللحاق بمواجهة كلاسيكو الليغا يوم السبت القادم أمام برشلونة.

ونشر موقع النادي الملكي صوراً لمران الفريق اليوم، بعد الانتصار الثمين بالأمس على ليفربول 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وبدا فيها الظهير الأيمن وهو يلمس الكرة ويقوم بتدريبات الركض، ليتخطى إصابته الرابعة هذا الموسم، والتي تسببت في غيابه عن 27 مباراة.

كما يواصل البلجيكي إدين هازارد تدريبه بشكل طبيعي إلى جانب زملائه، وبدون مشكلات كبيرة، وفقاً لخطة النادي لكي يعود في أفضل حالاته للملاعب، ليساعد الفريق خلال المرحلة الأخيرة من الموسم في الليغا ودوري الأبطال.

وغاب عن المران القائد سرخيو راموس الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق، وذلك منذ المباراة الأخيرة خلال فترة التوقف الدولي لمنتخب إسبانيا، وكذلك زميله رافائيل فاران، الذي أصيب بفيروس كورونا الجمعة الماضية.

وقام اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة ليفربول بتدريبات للتعافي، في حين تدرب الآخرون بالكرة وبدونها مع سلسلة من تدريبات الاستحواذ، وانتهى المران بتدريبات على ملاعب مصغرة.

وسيواصل الريال التدرب الخميس لكن سيشارك جميع اللاعبين بوتيرة واحدة في المران، للاستعداد لمواجهة برشلونة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث يسعى الفريق للفوز لمواصلة تعزيز حظوظه في الاحتفاظ بلقب الليغا، حيث يحل ثالثاً في هذا التوقيت، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو ونقطتين عن برشلونة.

#بلا_حدود