الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
أوسين بولت. (أ ف ب)

أوسين بولت. (أ ف ب)

بولت: سعيد باعتباري أسطورة مثل مارادونا وبيليه ومحمد علي

أكد العداء الجامايكي السابق أوسين بولت، الذي يعد أفضل عداء في التاريخ والبطل الأولمبي 8 مرات الأربعاء أنه سعيد باعتباره أسطورة رياضية مثل الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه والملاكم الأمريكي محمد علي.

وقال لصحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت): «هناك أساطير رياضية عديدة. لطالما حلمت بأن يكون اسمي مع أبطال كبار مثل مارادونا وبيليه ومحمد علي وأساطير من هذا المستوى. لا يمكنني تسمية واحد، هناك الكثير».

وأضاف «أنا سعيد لوجودي بين هؤلاء الأساطير»، واعترف في ذات الوقت برغبته في مرافقة الفريق الأوليمبي لجامايكا في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية.

وقال «أود ذلك كثيراً، ولكن الأمر سيتوقف على ما سيحدث في الشهور القادمة. أود الذهاب إلى اليابان إذا أقيمت البطولة، كما أتوقع، لأني أود التواجد في مدرجات المشجعين».

كما اختار بولت العاشق لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، كلاعبه المفضل على حساب ليونيل ميسي، لاعب برشلونة.

وقال «من الصعب الاختيار لأني أحب المنتخب الأرجنتيني، ولكني أقدر كريستيانو منذ أن كان يلعب في مانشستر يونايتد، وأنا من جماهيره. اعتقد أن كريستيانو لديه شيء إضافي لأنه أثبت قيمته في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا».

وتابع «شخصياً، سأقول كريستيانو. وهناك لاعبون شباب واعدون مثل (الفرنسي كليان) مبابي، الذي يتطور كثيراً».

#بلا_حدود