الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
REUTERS

REUTERS

ليوناردو يتحدث عن تطورات تجديد عقدي مبابي ونيمار

تحدث المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو عن تطورات تجديد عقدي نجمي الفريق، كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، مشيراً إلى أنه ربما يتم التوصل إلى نتيجة خلال وقت قصير.

وفي مقابلة مع (سكاي إيطاليا)، قال ليوناردو: «سنتحدث قريباً عن أشياء محددة، كما يسعدنا التحدث عن العقود، لكن الآن علينا التركيز فقط على مواجهة بايرن ميونيخ الآن علينا أن ننظر لأمور مختلفة، وسنصل إلى نتيجة خلال وقت قصير، لكن المهم هو التركيز على التشامبيونز ليج وليس في الميركاتو».

وبهذه الإجابات، عاد المدير الرياضي لبي إس جي للتحدث بغموض حول تجديد عقد مبابي الذي ينتهي التزامه مع النادي الباريسي في 2022 ويبدو أنه لا ينوي الاستمرار في العاصمة الفرنسية، علماً منه بأنه يقع ضمن خطط ريال مدريد لهذا الصيف.

أما بالنسبة لنيمار، الذي كانت هناك نية لتجديد عقده حتى 2026، فهناك معلومات تشير إلى أنه جمد المفاوضات على أمل أن يعود للعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

كما أبدى ليوناردو سعادته بفوز باريس سان جيرمان الثمين على أرض بايرن ميونيخ (3-2) في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وأبرز أن الفريق «قدم أداءً رائعاً في ظروف صعبة للغاية...وصلنا ألمانيا ولعبنا تحت الثلوج، وبايرن ميونيخ لم يخسر على أرضه منذ عامين، نحن سعداء جداً بأداء الفريق».

#بلا_حدود