الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
بابلز. (من المصدر)

بابلز. (من المصدر)

بايلز تلمح لإمكانية العودة عن قرار اعتزالها

ألمحت نجمة الجمباز والبطلة الأولمبية الأمريكية سيمون بايلز إلى إمكانية العودة عن قرار اعتزالها بعد أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل إلى الصيف المقبل، وخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وذكرت بطلة العالم والأولمبياد في المسابقة الكاملة والتي يعتبرها الكثيرون أفضل لاعبة جمباز على مر التاريخ، سابقاً أنها تنوي اعتزال الرياضة بعد أولمبياد طوكيو، لكنها قالت الأربعاء لمراسلين في لقاء افتراضي على هامش قمة اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمريكية، أن مدربَيها الفرنسيين لوران وسيسيل لاندي حثّاها على إبقاء الباب مفتوحاً.

وقالت بايلز (24 عاماً): «في الوقت الراهن أركّز على طوكيو، بعد ذلك لدي جولة في الولايات المتحدة وأنا متحمسة جداً لذلك بعدها، لست متأكدة ما سيحصل. سيسيل ولوران من باريس، لذا دفعاني للعودة كمخضرمة. لكن الهدف الرئيسي هو الأولمبياد أولاً، ثم الجولة، ثم سنرى ما يحصل».

وتعهّدت الأمريكية بالاعتزال خلال مقابلة لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» في العام 2019 عندما قالت إن جسدها لن يخدمها لأولمبياد آخر نظراً للتحضيرات والمتطلبات التي تسبقه «أعاني الأوجاع كل الوقت...أخطط حتماً لخوص آخر أولمبياد في طوكيو».

#بلا_حدود