الاثنين - 19 أبريل 2021
الاثنين - 19 أبريل 2021
لوكاس توريرا. (من المصدر)

لوكاس توريرا. (من المصدر)

توريرا يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد

عاد لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الأوروغوائي لوكاس توريرا للتدريبات، اليوم الخميس، بعد غياب دام أسبوعين ونصف بإذن من النادي، بسبب مرض ثم وفاة والدته الأسبوع الماضي نتيجة إصابتها بـ"كوفيد-19".



وشارك اللاعب الذي ظل غائباً عن الفريق لهذا السبب منذ 22 مارس الماضي، بما في ذلك مواجهة إشبيلية التي انتهت بهزيمة الروخيبلانكوس (0-1) يوم الأحد الماضي، في مران الفريق اليوم ليصبح بذلك متاحاً للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواجهة ريال بيتيس المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الـ30 من الليغا.



وستشكل هذه المباراة، حال خاضها، الظهور الأول للاعب مع الروخيبلانكوس منذ التصريحات التي كشف من خلالها في أول أبريل الماضي عن رغبته في الانتقال إلى بوكا جونيورز، علماً بأن عقد إعارته لأتلتيكو مدريد من أرسنال الإنجليزي، ينتهي الصيف المقبل.



من ناحية أخرى، سيفتقد سيميوني جهود 4 لاعبين على الأقل لمواجهة ريال بيتيس، هم ماركوس يورنتي ولويس سواريز وجيوفري كوندوجبيا، بسبب العقوبة، على الرغم من أن المهاجم الأوروجوائي مصاب أيضا على أي حال، وكذلك الفرنسي موسى ديمبيلي الذي يواصل العمل تحت إشراف طبي منذ أن فقد وعيه قبل أسبوعين نتيجة انخفاض ضغط دمه.



أما فيكتور ماتشين «فيتولو» الذي يعاني مشكلات عضلية حرمته من اللعب أمام إشبيلية في الجولة الماضية، فلا تزال مشاركته في المباراة القادمة غير مؤكدة وواصل اليوم التدريبات على هامش المران للجلسة الثالثة على التوالي.



وسيدافع أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس عن صدارة الليغا التي يحتلها برصيد 66 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة فقط على برشلونة الوصيف مع تبقي تسع جولات من المسابقة.

#بلا_حدود