الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
مبابي وهالاند. (ترانسفيرماركت)

مبابي وهالاند. (ترانسفيرماركت)

«الرغبة» و«كورونا» يمهدان طريق ريال مدريد للظفر بثنائية الميركاتو

سوق انتقالات صيفي مجنون يبحث عنه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي، يتمثل في الجمع بين الثنائي الهجومي الأبرز، في العالم على مستوى الشباب في الوقت الحالي، وهما إيرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند بجانب الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وينوي بيريز عرض العديد من اللاعبين للبيع في الصيف المقبل مثل مارسيلو، غاريث بيل، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش وإيسكو من أجل توفير المال اللازم للصفقات كما لن يمانع فكرة عقد صفقة تبادلية تشهد رحيل البلجيكي إيدين هازارد عن صفوف النادي.

وبحسب «كادينا سير» الإذاعة الإسبانية الشهيرة فإن بيريز وضع بالفعل خطته للجمع بين هالاند ومبابي في فريق واحد بنهاية الموسم الحالي.

رغبة مبابي

قرر ريال مدريد الاعتماد على رغبة اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في الانتقال لصفوف ريال مدريد وطلب بالفعل من اللاعب التحرك بنفسه لتسهيل عملية رحيله عن ملعب بارك دي برينس.

مبابي رفض 3 عروض مقدمة من قبل ناديه الباريسي لتمديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2022، مؤكداً أن رغبته تتمثل في الرحيل عن النادي سواء في الصيف المقبل أو مجاناً عقب نهاية الموسم القادم.

باريس سان جيرمان يخشى هو الآخر من فكرة رحيل لاعب بقيمة مبابي مجاناً، لذلك اتخذ القرار بالفعل وهو بيع نجمه الأول في صيف 2021 والتفاوض مع ريال مدريد من أجل الوصول لأفضل عرض مالي ممكن لرحيل اللاعب الشاب.

كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند. (ديفنسا سنترال)

الوباء كلمة السر في صفقة هالاند

لا يرغب بوروسيا دورتموند في بيع أحد أبرز النجوم في عالم كرة القدم في الوقت الحالي وهو إيرلينغ هالاند لكن مشاكل النادي الاقتصادية بسبب جائحة فيروس كورونا سوف تكون كلمة السر في تغيير قرار النادي.



مايكل زورك، المدير الرياضي للنادي الألماني أكد أن ناديه خسر مبلغاً يراوح بين 80 إلى 90 مليون يورو بسبب وباء فيروس كورونا، وفي حال فشل النادي في التأهل لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل سوف يرتفع هذا المبلغ وهو ما سيؤدي لإجبار النادي على بيع إيرلينغ هالاند لحل مشاكل النادي من الناحية الاقتصادية.



أمر آخر سوف يدفع دورتموند للتخلص من هالاند بسبب رغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك وسيبذل قصارى جهده لتحقيق هدفه.



وبحسب «كادينا سير» فإن هالاند أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه يرغب في اللعب مع الفريق في الموسم المقبل.

#بلا_حدود