الخميس - 29 سبتمبر 2022
الخميس - 29 سبتمبر 2022

تحذير من محمد صلاح لليفربول بسبب ريال مدريد

تحذير من محمد صلاح لليفربول بسبب ريال مدريد

المصري محمد صلاح. (رويترز)

يبدو أن العلاقة في الوقت الحالي بين النجم المصري الدولي محمد صلاح وإدارة ناديه ليست على ما يرام بحسب صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية.

ووفقاً للصحيفة فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وجه إنذاراً شديد اللهجة لادارة ناديه والمدرب الألماني يورغن كلوب بالرحيل عن ملعب أنفيلد عقب نهاية الموسم الحالي في ظل تراجع أداء الفريق مؤخراً بالإضافة لعدم تعامل النادي معه بالشكل المطلوب.

وكان صلاح سجل هدف فريقه الوحيد في الخسارة يوم الثلاثاء الماضي 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو أمام ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي.

ووصل صلاح للهدف رقم 121 له في مختلف المسابقات منذ أول ظهور له مع فريق ليفربول في أغسطس 2017، لم يتفوق عليه سوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبيرت ليفاندوفيسكي في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.



غضب صلاح

اللاعب المصري يشعر بالكثير من الغضب لكونه أكثر من يساهم في أهداف فريقه في آخر 3 سنوات بينما إدارة النادي لم تفكر في تمديد تعاقده أو زيادة راتبه.

صلاح نجح في تسجيل 27 هدفاً في 42 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات بالموسم الحالي أكثر من أي لاعب آخر في صفوف الفريق.

ويفكر محمد صلاح في البحث عن وجهة جديدة بسبب رغبته في المنافسة على لقب دوري الأبطال الأوروبي في السنوات المقبلة بينما يعاني فريقه في الفترة الماضية من تراجع الأداء والنتائج وهو ما يهدد الفريق الأحمر بتوديع المسابقة من دور الثمانية على حساب ريال مدريد.



وكان صلاح لمح لإمكانية اللعب في صفوف ريال مدريد أو برشلونة من خلال تصريحات سابقة لصحيفة «آس» الإسبانية أكد من خلالها أنه لا يعلم ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل.

صلاح ينوي طلب الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي في حال قرر النادي عدم تقديم عقد جديد للاعب وزيادة راتبه في الصيف المقبل.