الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021
كيليان مبابي. ( أ ف ب)

كيليان مبابي. ( أ ف ب)

بوكيتينو يتحدث عن مستقبل مبابي في «بي إس جي»

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي -رداً على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول انضمام كيليان مبابي لريال مدريد في الصيف المقبل- أن النادي والمهاجم «يعملان» على بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق «لأطول وقت ممكن».



وقال المدرب الأرجنتيني تحديداً إن بي إس جي يعمل على «الوصول لاتفاق» يوسع الارتباط الحالي للاعب -الذي سينتهي عقده في يونيو 2022- مع النادي.

ووفقاً للمعلومات التي أذاعتها قناة (ديبورتيس كواترو) المحلية، فإن المهاجم الفرنسي قد قرر عدم تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي في انتظار أن يتوصل مسؤولو الفريق الملكي لاتفاق مع نظرائهم في باريس سان جيرمان من أجل ضمّه (وأوضحت بعض وسائل الإعلان أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ 180 مليون يورو).



وأضاف بوكيتينو: «رغبة النادي هي بقاء اللاعب في صفوفه وهو يعمل حالياً على هذا الاتجاه»، وأكد: «كيليان نضج بشكل كبير على الرغم من صغر سنه وفي الوقت الحالي هو هادئ ويركز فقط على مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه».



ورفض مبابي خلال المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء الماضي عقب فوز فريقه على بايرن ميونخ بدوري الأبطال (3-2) الحديث حول مستقبله قائلاً: «لا أرغب في أن يتحدث العالم حول مستقبلي ولا يتم الحديث حول انتصار الفريق».

#بلا_حدود