الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
مارسيلو بيلسا وبيب غوارديولا. (جيتي)

مارسيلو بيلسا وبيب غوارديولا. (جيتي)

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليدز يونايتد، برسم الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

ويستضيف المتصدر مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد» نادي ليدز يونايتد العنيد بقيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا.

ويتصدر مانشستر سيتي بيب غوارديولا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق مريح عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد. حيث يحتل المركز الأول بـ74 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مان يونايتد الثاني.

وحقق مانشستر سيتي 3 انتصارات توالياً في آخر 3 جولات ضد كل من ساوثهامتون (5ـ2)، وفولهام (3ـ صفر)، وليستر سيتي (2ـ صفر)، إذ لم يتلقَ مان سيتي أي هزيمه منذ خسارته ضد غريمه مانشستر يونايتد بهدفين لصفر في الجولة الـ27.

وسيدخل مانشستر سيتي اللقاء أيضاً منتشياً بفوزه على بوروسيا دورتموند بهدفين لواحد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جانبه يحتل ليدز يونايتد المركز الـ11 برصيد 42 نقطة، ولم يتلقَ الفريق أي هزيمة في آخر 3 مباريات بانتصارين على فولهام (2ـ واحد)، وشيفيلد يونايتد (2ـ واحد)، فيما فرض التعادل السلبي بصفر لمثله على تشيلسي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بهدف لمثله. سجل رحيم سترلينغ الهدف الأول لمانشستر سيتي، في حين عادل رودريغو النتيجة لليدز يونايتد.



موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليدز يونايتد:

تقام المباراة اليوم السبت على ملعب «الاتحاد» على الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات، و14:30 بتوقيت مكة المكرمة، و13:30 بتوقيت مصر والأردن، و12:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود