الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
هالاند ومبابي وبنزيمة وميسي. (ديفنسا سنترال)

هالاند ومبابي وبنزيمة وميسي. (ديفنسا سنترال)

هل يشاهد هالاند ومبابي الكلاسيكو؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم موقعة كلاسيكو الأرض مساء اليوم السبت، في ظل تواجد العديد من النجوم أمثال ليونيل ميسي وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش وجيرارد بيكيه والكثير من الأسماء اللامعة في كرة القدم في الوقت الحالي.

ويبدو أن الموسم الحالي قد يشهد آخر كلاسيكو في غياب إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي الثنائي الذي يرتبط بقوة باللعب في الدوري الإسباني في الموسم المقبل.

إذا كان هناك لاعبان مهتمان للغاية بمتابعة الكلاسيكو السبت فهما مبابي وهالاند بسبب رغبتهما في اللعب في الليغا لكن يبدو أنه من الصعب حدوث ذلك بالنسبة لهالاند لكن الأمر مختلف بالنسبة لمبابي.

موعد الكلاسيكو

سيلعب الكلاسيكو في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية الـ11 بتوقيت الإمارات.

مبابي يمكنه مشاهدة الكلاسيكو

يخوض باريس سان جيرمان مواجهة قبل الكلاسيكو بأربع ساعات في الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت السعودية السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

من المتوقع أن تنتهي المباراة قبل الكلاسيكو بساعتين كما سيحتاج اللاعب لساعة أخرى لإجراء الإعلانات والأحاديث الصحفية والتلفزيونية ثم ساعة للعودة إلى منزله وهي المسافة التي تفصل بين ستراسبورغ والعاصمة الفرنسية باريس ما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سوف يكون قادراً على متابعة كلاسيكو الأرض.

هالاند في موقف صعب

سيلعب النجم الدولي النرويجي مواجهة صعبة خارج الديار أمام شتوتغارت الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة، 7.30 مساء بتوقيت السعودية، 8.30 مساء بتوقيت الإمارات أي قبل ساعتين ونصف فقط من الكلاسيكو.

وينتظر أن تنتهي المباراة قبيل الكلاسيكو بنصف ساعة فقط ومع إجراء اللاعب للأحاديث التلفزيونية والصحفية عقب اللقاء بجانب حاجة الفريق لساعتين بالطائرة للعودة لدورتموند فإنه من المنتظر وصول اللاعب لمنزله عقب نهاية الكلاسيكو.

ويبدو أن كلاسيكو هذا المساء قد يكون الأخير الذي يفوته النرويجي الذي يقترب بالفعل من اللعب في الليغا عقب نهاية الموسم الحالي بحسب التقارير الصحفية.

#بلا_حدود