السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
كلوب وساديو ماني. (أ ف ب)

كلوب وساديو ماني. (أ ف ب)

كلوب يمنح «ماني» هدية مؤلمة في عيد ميلاده

يحتفل النجم السنغالي الدولي ساديو ماني اليوم السبت بعيد ميلاده الـ29 لكن يبدو أنه في انتظار هدية ليست مفرحة على الإطلاق من قبل المدرب الألماني يورغن كلوب.



ليفربول سيلعب اليوم السبت أمام إستون فيلا في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الأنفيلد.



ويتواجد ليفربول في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن ويستهام يونايتد الذي يتواجد في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل وذلك عقب مرور 30 جولة من المسابقة.



الهدية الأسوأ من كلوب

بحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية الشهيرة فإن كلوب يشعر بالغضب الشديد بسبب تراجع أداء اللاعب السنغالي في الآونة الأخيرة ويفكر بجدية في إجلاسه على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم ضد الفيلانز وذلك لكون اللاعب لم يتمكن من تسجيل أي أهداف منذ 28 يناير الماضي.



وكان يورغن كلوب اعترف في حديث لشبكة «ليفربول إيكو» بتراجع أداء ماني بقوله: «من الواضح أن أرقامه ليست كبيرة في الوقت الحالي وهو يعرف ذلك».

ساديو ماني. (أ ف ب)



وتابع المدرب الألماني: «الجدول الزمني على مدى السنوات الثلاث الماضية تسبب في إرهاق الكثير من اللاعبين، بالنسبة له أيضاً هذا صحيح، لكنني لا أعتقد أن هذا هو السبب».



وأكمل: «لا يواجه ماني مشاكل على المستوى البدني، لا توجد أزمة حقيقية، إذا لم تسجل لفترة من الوقت، يبدأ المهاجمون في التفكير».



ماني، لعب 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتمكن من إحراز 7 أهداف فقط وهو رقم ضعيف بالنسبة للاعب مقارنة بتسجيل محمد صلاح رفيقه في خط الهجوم 18 هدفاً.



وبالنظر إلى الأرقام فإن البرتغالي دييغو غوتا الوافد الجديد للريدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية سجل 8 أهداف من المشاركة في 13 مباراة فقط في البريمييرليغ هذا الموسم وهو المرشح بقوة للعب بجانب محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو في خط الهجوم.

#بلا_حدود