الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
يوفنتوس (جيتي)

يوفنتوس (جيتي)

أزمة مالية تدفع يوفنتوس نحو التخلي عن أبرز نجومه

يحتاج يوفنتوس إلى تحقيق أرباح قدرها 100 مليون يورو بنهاية شهر يونيو المقبل، ويقال إنه وضع العديد من اللاعبين في سوق الانتقالات، بما في ذلك ويستون ماكيني.

وأعلن نادي السيدة العجوز عن خسائر بنحو 113.7 مليون يورو في الأشهر الستة الأولى من موسم (2020ـ2021)، ويحتاج إلى تحقيق ربح قدره 100 مليون يورو بحلول 30 يونيو 2021.

وحللت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الوضع المالي ليوفنتوس، وتفيد بأن العديد من اللاعبين قد طرحوا في السوق من قبل البيانكونيري.

ويمكن أن يجعل ماتيا دي تشيليو انتقاله إلى ليون دائماً، بينما من المتوقع أن يعود دوغلاس كوستا إلى تورينو بعد إعارة لمدة عام في بايرن ميونيخ. غريميو مهتم بتأمين خدماته، لكنهم غير قادرين على تلبية مطالب يوفنتوس المالية.

وسيكون باولو ديبالا أحد أهم اللاعبين ليوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

ويتوقع أن يعرض يوفنتوس أيضاً للبيع كل من: أدريان رابيو، أليكس ساندرو، آرون رامسي، ويستون ماكيني، ميريح ديميرال، وفيديريكو بيرنارديسكي.

وكان يوفنتوس قد وقع مؤخراً مع لاعب خط الوسط الأمريكي من شالكه بشكل دائم، لكن مستقبله في النادي محل شك بعد أن نظم حفلة في منزله، منتهكاً بذلك قواعد الحد من انتشار فيروس كورونا.

وقد يُعرض أليكس ساندرو على تشيلسي في صفقة مبادلة مع إيمرسون بالميري، بينما جذب ماتياس دي ليخت، وديان كولوسيفسكي، اهتمام بعض الأندية الكبرى، مثل برشلونة، باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، لكن يوفنتوس ليس على استعداد لبيعهما.

#بلا_حدود