الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
ماركوس راشفورد. (أ ف ب)

ماركوس راشفورد. (أ ف ب)

برباتوف يتوقع هيمنة راشفورد ومبابي وهالاند على الكرة العالمية

رشح لاعب مانشستر يونايتد السابق ديمتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد لمواصلة التألق مع الشياطين الحمر، وذلك بعد المستوى المبهر الذي يقدمه راشفورد رفقة كتيبة المدرب أولي غونار سولشاير هذا الموسم.

وقاد راشفورد يونايتد لهزيمه غرناطة بهدفين نظيفين في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وذلك بفضل هدفه الساحر الذي سجله في المباراة، ليقرب يونايتد للتأهل إلى نصف النهائي.

وفي ظل استئثار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ومهاجم بروسيا دورتموند الألماني إيرلينغ هالاند على أضواء النجومية حالياً، وأيضاً ترشيحهم من قبل النقاد لخلافة كريستيانو رونالدو وميسي على عرش النجومية الساطعة، رأى النجم البلغاري السابق ديمتار برباتوف بأن مهاجم يونايتد ومنتخب إنجلترا راشفورد لا يقل عنهما كفاءة وموهبة، مرشحاً إياه لمقارعتهما على الجوائز الكبيرة مستقبلاً.


مبابي وهالاند. (ترانسفيرماركت)



وقال برباتوف قي تصريحات صحفية لـ«ذا صن»: «راشفورد لا يزال في الـ23 من عمره ويقدم مستويات مميزة، كان آخرها أمام غرناطة في الدوري الأوروبي، لمسته كانت ساحرة، وهدفه كان مميزاً، لقد سجل 21 هدفاً حتى الآن في موسم جيد للغاية، أتمنى أن يستمر عليه من أجل تحقيق الألقاب مع يونايتد».

وأضاف: «في تصوري هالاند ومبابي وراشفورد هم المرشحون للهيمنة على كرة القدم العالمية، كلهم مؤهلون لذلك».

وأردف: «رغم أن راشفورد في الـ23 من عمره لكن الرصيد الكبير في الخبرة الذي يمتلكه يجعله مرشحاً لتحقيق الكثير من الإنجازات».

#بلا_حدود