الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
مورينيو وسولشاير. (جيتي)

مورينيو وسولشاير. (جيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام القادمة، برسم الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على توتنهام، حيث سيحاول الشياطين الحمر تقليص الفارق عن الغريم مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد هزيمته المفاجئة على أرضه ضد ليدز يونايتد بهدفين لواحد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. ويمكن أن يقلص مان يونايتد الفارق إلى 11 نقطة في حال فوزه، مع العلم أن مانشستر سيتي لعب أيضاً مباراة أكثر.

ولم يتذوق مانشستر يونايتد طعم الخسارة في آخر 10 جولات بالدوري الإنجليزي، محققاً 5 انتصارات، و5 تعادلات، منها فوز على مانشستر سيتي بهدفين لصفر على ملعب «الاتحاد» في الجولة الـ27.

من جانبه يحتل توتنهام جوزيه مورينيو المركز السابع برصيد 49 نقطة، وسيدخل اللقاء بدون بديل عن الفوز للحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يبتعد عن المراكز الأربعة المؤهلة بفارق 5 نقاط.

ويمر توتنهام بفترة تذبذب نتائج، إذ لم يحقق سوى فوز واحد في آخر 3 جولات كان ضد أستون فيلا بهدفين لصفر، وانهزم ضد أرسنال بهدفين لواحد، وتعادل في الجولة الماضية ضد نيوكاسل (2ـ2).

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ساحق لتوتنهام على ملعب «أولد ترافورد» بنتيجة (6ـ واحد).

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام القادمة:

تقام المباراة اليوم الأحد على الساعة 18:30 بتوقيت الإمارات، 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت مصر والأردن، و 15:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود