الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
AFP

AFP

زيدان: الفريق منهك ولا أعرف كيف سننهي الموسم

فاجأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الجميع بتصريحاته عقب الفوز في (كلاسيكو الأرض) بنتيجة (2-1) على برشلونة، السبت، في قمة الجولة الـ30 لليغا، حيث أكد أن الفريق «منهك بدنياً»، وأنه لا يعرف كيف سينهون الموسم.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، أوضح «تصدرنا لليغا لن يغير شيئاً بالنسبة لنا، علينا الاستمرار بنفس الأداء لأنه ما زالت أمامنا مباريات كثيرة. نعم، علينا الاستمتاع بما قدمناه بنتيجتين طيبتين في غضون أيام، ولكن يجب أن نحصل على راحة جيدة لأن هناك لاعبين مصابون مجدداً، ولا أعرف كيف سننهي الموسم، الفريق منهك بدنياً. نجد صعوبة في نهاية المباريات، ولكننا أحياء».

وأضاف زيدان تصريحاته «قدمنا مباراة طيبة للغاية، وخرجت بانطباعات جيدة. بدأنا بقوة، ولكن الأمور كانت صعبة لأننا كنا نلعب أمام منافس قوي جداً، ولكننا خرجنا بفوز مستحق، وسنحت لنا فرص لتسجيل الهدف الثالث، والذي كان ليصبح أمراً مثالياً. في النهاية الفوز مستحق للغاية».

كما أثنى المدرب الفرنسي على إمكانيات القائمة الحالية للفريق الملكي.

وقال في هذا الصدد «سعيد من أجل اللاعبين، لأننا أجرينا تغييرات عدة اليوم على التشكيل، وكانت هناك صعوبات، ولكن لم يتغير شيئ. الجميع ملتزم، ويريد المشاركة. الفريق متماسك للغاية، وهذا ما ظهر مجدداً اليوم داخل الملعب».

#بلا_حدود