الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
جيرارد بيكيه وجيل مانزانز. (ديفنسا سنترال)

جيرارد بيكيه وجيل مانزانز. (ديفنسا سنترال)

الرؤية والكلاسيكو.. أبرز المشادات في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة

شهد كلاسكيو ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي انتهى بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف على برشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الكثير من الانتقادات التحكيمية من قبل النادي الكتالوني كما كان هناك الكثير من المشادات الكلامية بين نجوم الفريقين.

وتصدر ريال مدريد بهذا الفوز جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة ويتبقى له 8 مباريات بينما أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد ويتبقى له 9 مواجهات وتراجع برشلونة للمركز الثالث برصيد 65 نقطة ويتبقى له 8 مواجهات.

وسخر جوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة من التحكيم الإسباني في الكلاسيكو مؤكداً أن الحكام دائماً ما يساندون شعار النادي الأبيض العاصمي، وقال ألبا لإيسكو في لقطة نقلتها الكاميرات: «انظر إلى الشعار المتواجد على قميصك، هذا هو سبب تصفيرهم لصالحك».

ونشبت مشادة أخرى بين لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش وبين قلب الدفاع المخضرم جيرارد بيكيه لاعب البلوغرانا.

وقال مودريتش لبيكيه عند نزوله لأرضية ملعب اللقاء: «الآن أنت ذاهب للاحتجاج، أليس صحيح ذلك، اذهب واعترض مثل العادة»، ورد بيكيه على مودريتش: «يا رجل، فقط 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع»، وجاوبه مودريتش: «كم تريد؟».

وبحسب صحيفة «ماركا» فإن قلب دفاع برشلونة بيكيه حصل على بطاقة صفراء عقب نهاية المباراة بسبب الاحتجاج.

من جانب آخر ذكر برنامج «تشيرنغيتو» أن مشادة كلامية نشبت بين المدرب الهولندي رونالد كومان والمدافع جيرارد بيكيه مع الحكم جيل مانزانز عقب مباراة الكلاسيكو وذلك في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

#بلا_حدود