الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
بنزيما كوكي وميسي (آس)

بنزيما كوكي وميسي (آس)

جدول مباريات برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة

يصل سباق لقب الدوري الإسباني إلى مراحله الحاسمة، حيث كان أتلتيكو مدريد المرشح الأبرز لتحقيق اللقب، لكن الانتكاسات الأخيرة التي تعرض لها، أشعلت السباق على اللقب بينه وبين قطبي الليغا برشلونة وريال مدريد.

بعد الكلاسيكو الأخير بالموسم والذي عرف انتصار ريال مدريد على برشلونة بهدفين لواحد، تبقت 8 جولات على نهاية الموسم. وفي هذه المساحة نستعرض معكم جدول مباريات كل فريق من الفرق الثلاث المتنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

جدول مباريات أتليتكو ​​مدريد القادمة

أتلتيكو مدريد سيرد على ملاحقيه اليوم في سباق الدوري الإسباني في زيارته لملعب «بينيتو فيلامارين» لمواجهة ريال بيتيس الذي ينافس على حجز أحد المراكز الأوروبية. بعد ذلك، سيكون إيبار هو الخصم التالي لأتلتيكو مدريد، والذي يلعب لتفادي الهبوط. بعدها يستقبلون هويسكا الذي يصارع الهبوط أيضاً في مباراة سهلة على الورق. وبعد أسبوع سيسافر رجال سيميوني لمواجهة أتلتيك بيلباو في «سان ماميس» في مباراة معقدة.

وستكون المباراة الموالية ضد إلتشي، وفي 9 مايو سيلعبون مباراة قوية حاسمة في سباق الليغا، حيث سيزور أتلتيكو مدريد برشلونة في «كامب نو». بعد هذه المباراة، سيلعب الفريق ضد ريال سوسيداد، أوساسونا، وبلد الوليد، في آخر 3 مباريات بالليغا.

جدول مباريات برشلونة القادمة

سيلعب برشلونة في نهائي كأس الملك 2021 ضد أتلتيك بيلباو الأسبوع المقبل. بمجرد انتهاء المباراة، سيبدأ البلوغرانا في الاستعداد لمباراتهم ضد خيتافي في «كامب نو»، بعدها سيسافر رجال رونالد كومان للقاء فياريال، إحدى الفرق التي تتنافس على مراكز أوروبية. ويستضيف برشلونة بعد ذلك غرناطة، وبعدها سيسافر لمواجهة فالنسيا في «ميستايا».

ومع الوصول إلى الجولات الأربع الأخيرة في الدوري، لن يكون قد تم تحديد بطل الدوري بعد. لهذا السبب، ستكون مواجهة 9 مايو ضد أتلتيكو مدريد حاسمة بالنسبة للقب. بعد هذا اللقاء سيلاقي البارسا ليفانتي خارج ملعبه، ويعود ليلعب ضد سيلتا فيغو في «كامب نو». وأخيراً، سيختتم برشلونة الدوري ضد إيبار في مباراة ستكون مهمة للنادي الباسكي في صراع البقاء.

جدول مباريات ريال مدريد القادمة

سيبدأ طريق ريال مدريد للفوز بلقب الدوري بعد الكلاسيكو في خيتافي (18 أبريل). بعدها سيواجهة الفريق الأبيض قاديش على ملعب «رامون دي كارانزا» (21 أبريل)، ويختتم الشهر في «فالديبيباس» ضد ريال بيتيس (24 أبريل).

وبعد لقاء أوساسونا في الجولة الموالية، سيكون رجال زيدان مع لقاء حاسم لطموحاتهم في اللقب بمواجهة إشبيلية، في 9 مايو، وهي نفس الجولة التي سيلتقي فيها برشلونة بأتلتيكو مدريد على ملعب «كامب نو». وستكون المباريات المتبقية لريال مدريد ضد غرناطة، وأتلتيك بيلباو، خارج أرضه، ويختم الموسم ضد فياريال على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

#بلا_حدود