الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
إنتر ميلان. (جيتي)

إنتر ميلان. (جيتي)

كم يحتاج إنتر ميلان من نقطة لحسم لقب الدوري الإيطالي رسمياً؟

واصل إنتر ميلان سعيه بثبات نحو حسم لقب الدوري الإيطالي الـ19 في تاريخه، بعد فوزه الصعب والهام على حساب كالياري بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب «سان سيرو»، برسم الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

وأحرز ماتيو دارميان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية من النجم المغربي المتألق أشرف حكيمي.

ورفع إنتر ميلان رصيده بهذا الفوز إلى 74 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 11 نقطة عن ميلان أقرب مطارديه.

وبات إنتر ميلان أول فريق يفوز في كل مبارياته الـ11 الأولى بالدوري الإيطالي في النصف الثاني من الموسم، محطماً الرقم القياسي لميلان صاحب العشرة انتصارات توالياً في موسم (1989/1990).

وبعد فوزه اليوم أصبح ميلان يحتاج إلى 13 نقطة في الجولات الثماني المتبقية، لحسم لقب الدوري الإيطالي رسمياً دون النظر إلى نتائج مطارديه، والذي سيكون الأول لهم منذ موسم (2009ـ2010) مع جوزيه مورينيو.

ويحتاج إنتر ميلان إلى 4 انتصارات وتعادل في الجولات الأربع المقبلة لحسم اللقب رسمياً. بداية بمواجهته القوية ضد نابولي على ملعب «دييغو أرماندو مارادونا» في الجولة القادمة، قبل أن يحل ضيفاً على سبيزيا في الجولة الـ32، وبعدها يستقبل هيلاس فيرونا في ملعبه برسم الجولة الـ33، وفي المباراة الرابعة سيحل ضيفاً على كروتوني، وبعدها سيستقبل سامبدوريا في مباراة حاسمة للقب.

وفي المباريات الثلاث المتبقية على نهاية الموسم، سيستقبل إنتر ميلان روما على ملعبه «سان سيرو»، ويختتم الموسم بمباراتين ضد يوفنتوس في «أليانز ستاديوم»، وأودينيزي في «سان سيرو».

#بلا_حدود