الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
محمد صلاح. (جيتي)

محمد صلاح. (جيتي)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ31

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ31، والتي اختتمت بمباراتين يوم الاثنين جمعتا بين وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون (3ـ صفر)، وبرايتون وإيفرتون التي انتهت بصفر لمثله.

وواصل محمد صلاح تمسكه بصدارة الهدافين بعد هدفه في فوز ليفربول على أستون فيلا بهدفين لواحد، رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع هاري كين، الذي فشل في التسجيل في هزيمة توتنهام ضد مانشستر يونايتد (3 ـ واحد).

واستمر برونو فيرنانديز منفرداً بالمركز الثالث برصيد 16 هدفاً، رغم عدم تمكنه من هز الشباك في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وصعد هيونغ مين سون بهدفه الوحيد لتوتنهام ضد مانشستر يونايتد، ليتشارك المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً، مع باتريك بامفورد (ليدز يونايتد)، ودومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون).

وانفرد مهاجم أرسنال المتألق الكسندر لاكازيت بالمركز الرابع في قائمة الهدافين، برفع رصيده إلى 13 هدفاً بعد ثنائيته في فوز فريقه على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، متفوقاً على جيمي فاردي (ليستر سيتي)، أولي واتكينز (أستون فيلا)، وإلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي)، والذين يتشاركون المركز الخامس في القائمة برصيد 12 هدفاً لكل منهم.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ31:

1. محمد صلاح (ليفربول): 19 هدفاً

ـ هاري كين (توتنهام): 19 هدفاً

2. برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد): 16 هدفاً

3. باتريك بامفورد (ليدز يونايتد): 14 هدفاً

ـ هيونغ مين سون (توتنهام): 14 هدفاً

ـ دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون): 14 هدفاً

4. ألكسندر لاكازيت (أرسنال): 13 هدفاً

5. جيمي فاردي (ليستر سيتي): 12 هدفاً

ـ أولي واتكينز (أستون فيلا): 12 هدفاً

ـ إلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي): 12 هدفاً

6. ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد): 10 أهداف

ـ كاليوم ويلسون (نيوكاسل): 10 أهداف

#بلا_حدود