الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
كيليان مبابي. (رويترز)

كيليان مبابي. (رويترز)

مودريتش عن مبابي: نرحب دائماً باللاعبين الكبار

فتح الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء أبواب ناديه لضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، حيث أكد أن النادي الملكي «يرحب دائماً بضم اللاعبين الكبار»، في إشارة لإمكانية ارتداء القميص الملكي بداية من الموسم المقبل.

وأوضح مودريتش خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ليفربول الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب (آنفيلد رود) «هناك أخبار كثيرة تخرج عن لاعبين سيأتون إلينا، وآخرين سيرحلون، لا يمكنني الحديث حول هذه الأمور، ولكن بالحديث عن كيليان، فهو لاعب كبير، وبرهن على هذا مع منتخب بلاده ومع البي إس جي».

وأضاف صاحب الـ35 عاماً «نرحب في ريال مدريد دائماً باللاعبين الكبار، ولكن ليس من الصحيح الحديث في هذا الوقت من الموسم عن لاعبين في فرق أخرى. سنرى ماذا سيحدث في الموسم المقبل، ولكنه كلاعب ينتمي للصفوة، وضمن الأفضل في العالم».

كما استغل النجم الكرواتي وجوده في المؤتمر الصحفي لتهنئة فلورنتينو بيريز بإعادة انتخابه رئيساً للنادي الملكي، حيث أبدى قناعته بأنه سيجهز مشروعاً كبيراً للموسم المقبل.

وأكد «أهنئ الرئيس على ولايته الجديدة. متأكد من أنه يمتلك رغبة كبيرة في بناء فريق قوي مرة أخرى، رغم أننا لدينا بالفعل، ولكن سنرى ماذا سيحدث في المستقبل. الرئيس أنجز أموراً عظيمة لريال مدريد، وسيظل كذلك».

وفي حالته شخصياً ورغم رغبته القوية في الاستمرار بالقميص الملكي، إلا أنه لم يؤكد مسألة تجديد تعاقده حتى يعلن النادي عن الأمر رسمياً.

#بلا_حدود