الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
زين الدين زيدان. (أ ف ب)

زين الدين زيدان. (أ ف ب)

زيدان: جاهزون لمواجهة ليفربول

هدَأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من نغمة الحديث عن الإرهاق البدني للاعبيه، حيث أكد أنهم «جاهزون» لمواجهة ليفربول الإنجليزي غداً الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب (آنفيلد رود).

وأكد زيدان أثناء المؤتمر الصحفي عشية المباراة «نعلم أننا بصدد مباراة صعبة، وسنحاول مواصلة ما نقدمه والمنافسة والدفاع جيداً والهجوم. جاهزون للمباراة».

وتابع: «لن نحاول الاقتصاد في المجهود، ريال مدريد يدخل كل مباراة للفوز بها. هذا ما سنفعله. تحدثنا عن المجهود البدني الكبير بعد مباراة الذهاب، والكلاسيكو أمام برشلونة. اعتدنا على هذه الأمور، وغداً مباراة أخرى تتطلب منا الكثير».

كما أكد المدرب الفرنسي جاهزية لاعب الوسط الواعد فيدي فالفيردي للمباراة، ولكنه دون الإشارة إلى مشاركته منذ البداية من عدمها.

ورفض زيزو الكشف عن أوراقه الرابحة في المباراة، وحتى لم يتحدث عن الحلول التي قد يلجأ إليها لتعويض الغيابات الكثيرة في الدفاع، آخرها القائد سيرخيو راموس الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إلا أن زيدان سلَط الضوء على وحدة الفريق إزاء مشاكل الإصابات المستمرة: «الجانب المعنوي والبدني يأتيان معاً، والفريق بحالة جيدة، ولكن هذا لا يعني أي شيء. نريد تقديم مباراة أخرى كبيرة، نحتاج لها للمرور للدور التالي. سننافس بقوة وسنحاول الفوز. لن نقتصد في المجهود».

#بلا_حدود