الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
ماركوس راشفورد. (أ ف ب)

ماركوس راشفورد. (أ ف ب)

شكوك بشأن مشاركة راشفورد أمام غرناطة بالدوري الأوروبي

تحوم الشكوك بشأن مشاركة ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في لقاء فريقه مع ضيفه غرناطة الإسباني غداً الخميس في إياب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وافتتح راشفورد (23 عاماً) التسجيل ليونايتد في مرمى الفريق الأندلسي في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي 2-صفر يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 66.

وشارك راشفورد لمدة 73 دقيقة خلال فوز مانشستر يونايتد 3-1 على ضيفه توتنهام هوتسبير، في آخر مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، لكنه تغيب عن التدريبات عشية مواجهة غرناطة.

أعلن مانشستر يونايتد «دانيال جيمس لائق، رغم غيابه عن الفوز على توتنهام بسبب الإصابة، لكن ماركوس راشفورد اضطر إلى الخروج من التدريبات اليوم الأربعاء، وبالتالي هناك شكوك في إمكانية خوضه المباراة».

ويفتقد يونايتد خدمات هاري ماغواير (قائد الفريق) ولاعب الوسط سكوت مكتوميناي والظهير الأيسر لوك شاو عن مباراة الغد بداعي الإيقاف.

وما زال أنتوني مارسيال وفيل جونز ثنائي يونايتد يعانيان من الإصابة، قبل المباراة التي يغيب عنها أيضاً الإيفواري إيريك بايلي لاعب الفريق الإنجليزي، رغم عودته من بلاده، حيث ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، الذي قال فيها «الأمر ليس إيجابياً على الإطلاق. نعاني من عدة غيابات، لكن لدينا عناصر جاهزة لتعويض الغائبين وسيتواجدون مع الفريق بالطبع».

#بلا_حدود