الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
صورة أرشيفية لفريق خيتافي. (أ ف ب)

صورة أرشيفية لفريق خيتافي. (أ ف ب)

التركي أونال جاهز لمواجهة الريال

بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد، عاد المهاجم التركي الشاب إنيس أونال لتدريبات فريقه خيتافي اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة الجار ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريث) ضمن الجولة الـ31 لليغا.

وغاب صاحب الـ23 عاماً عن آخر مباراتين لفريقه في الليغا أمام أوساسونا (0-0) وقادش (0-1) على الترتيب، إثر عودته مصاباً بالفيروس التاجي من معسكر منتخب بلاده الأخير.

وحجز أونال مكاناً أساسياً له في تشكيل المدرب خوسيه بوردالاس خلال المباريات الأخيرة أمام فالنسيا وبلد الوليد وأتلتيكو مدريد وإلتشي، ودشَن أهدافه في المسابقة هذا الموسم في شباك الأخير، كما أنه شارك كبديل مع منتخب بلاده أمام هولندا والنرويج ولاتفيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وعاد اللاعب الشاب اليوم لتدريبات فريقه الجماعية بعد فترة من الحجر الصحي والتعافي، وهو ما قد يعطيه فرصة للمشاركة في مباراة الفريق الملكي يوم الأحد المقبل.

ويسعى خيتافي خلال المواجهة المدريدية المقبلة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت خلال آخر 5 مواجهات (خسارتين و3 تعادلات).

ويحتل الفريق المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

وكانت مواجهة الفريقين في الدور الأول قد انتهت لصالح الميرينغي بهدفين نظيفين حملا النكهة الفرنسية بتوقيع كريم بنزيمة وفيرلان ميندي.

#بلا_حدود