الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
مارسيلو بييلسا. (رويترز)

مارسيلو بييلسا. (رويترز)

بييلسا ينفي اقترابه من تمديد تعاقده مع ليدز الإنجليزي

نفى المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، اليوم الخميس، التقارير التي أشارت إلى أنه على وشك تمديد عقده لمدة عامين مع فريق ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.



وذكرت صحيفة (لاناسيون) الأرجنتينية في وقت سابق أن بييلسا يعتزم تمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي حتى عام 2023، لكن المدرب الأرجنتيني (65 عاماً) شدد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم على أن «المعلومات ليست حقيقية»، مشيراً إلى أنه سيقدم تحديثاً لمستقبله بمجرد الوصول لقرار نهائي بينه وبين إدارة النادي.

وصرح بييلسا للصحفيين قبل لقاء ليدز وضيفه ليفربول يوم الاثنين القادم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز: «هذه المعلومات ليست صحيحة».



وأضاف بييلسا «هذه الأمور، إما أن يعلنها النادي أو يمكنني أن أقول ذلك، نحن من نمتلك المعلومات. في جميع الحالات، إذا كانت هناك لدي أي معلومات، فسوف أقدمها».



وينتهي عقد بييلسا الحالي مع ليدز في يونيو القادم، وصرح سابقاً أنه سيجلس مع مسؤولي النادي الإنجليزي لمناقشة خطوته التالية بنهاية الموسم الحالي.



كان المدرب المخضرم في وضع مماثل العام الماضي، لكنه مدد عقده لمدة 12 شهراً قبل أسبوع واحد من بداية موسم 2020/2021.

يشار إلى أن بييلسا قد تولى تدريب ليدز عام 2018، وقاد الفريق للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، حيث يحتل المركز العاشر حالياً في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة من 30 مباراة، بعدما حقق 14 انتصاراً و3 تعادلات و14 خسارة.

ويطمح ليدز لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في البطولة، وذلك للمرة الأولى منذ 20 عاماً، عندما يستضيف ليفربول (حامل اللقب) على ملعب (أيلاند رود).

#بلا_حدود